رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2021/01/22

كنانة نيوز في عامِها الخامس / أسامة طارق الزعبي

كنانة نيوز –

كتب رئيس التحرير أسامة طارق الزعبي 

كنانة نيوز في عامِها الخامس 

تحتفل وكالة كنانه نيوز هذه الأيام بإنطلاقتها السنوية الخامسة ، والتي انطلقت الى الفضاء الإلكتروني بتاريخ 25 كانون الثاني من عام 2016 ، وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرتها خلال السنوات الماضية ،حيث استطاعت ولله الحمد من إثبات وجودها ودورها الطليعي والريادي والملتزم  ،في خدمة الوطن والمواطن وتسليط الضوء على مئات القضايا المحلية والوطنية الهامة ، ومواكبة الاخبار المحلية والعربية والعالمية بمنتهى الصدق والموضوعية والمهنية ،بعيداً عن أخبار الإثارة والعناوين البراقة لكسب المزيد من المشاهدات على حساب المادة الصحفية أو المعلومة الحقيقية. 

كنانه نيوز استطاعت إثبات وجودها وحضورها وارتفاع منزلتها بشكل لافت وبوقت قياسي وأخذت مكانها الطبيعي بين المواقع الإخبارية الأردنية الوطنية الملتزمة ، واستقطبت العديد من الكتاب الأكفياء والمتميزين والصادقين في طرحهم لقضايا وهموم الوطن والمواطن بكل صدق وشفافية من خلال مقالاتهم وكتاباتهم الهادفة ، والتي تنسجم مع سياسة وتوجهات وتطلعات “كنانة نيوز” في خلق وتشكيل رأي عام واعٍ وملتزم وصادق إزاء معظم قضايا الوطن ، والوقوف مع القضايا العربية العادلة وخاصة القضية الفلسطينية.

كنانة نيوز تؤكد  على الإستمرار في نهجها وترسيخ مفهوم أن الإعلام رساله هادفه تعتمد على الصدق والحيادية والشفافية والمهنية وتقّبل الرأي والرأي الاخر ، والإبتعاد عن اخبار الإثارة والإشاعة والأخبار السطحية والنفاق والردح الإعلامي التي تؤثر سلباً على الفرد والمجتمع ، وستبقى “الكنانة” حاضنة حقيقية في إحتضان كافة الطاقات الابداعية والثقافية في مختلف المجالات وتسليط الضوء عليها ونشرها عبر الفضاء الإخباري الإلكتروني .

 لواء بني كنانة له في قلب “كنانة نيوز” خصوصيته الرائعة والدائمة في إيصال الهّم الكناني ، وتسليط الضوء على كافة إحتياجات ومطالب المواطنين واللواء دون مجاملة أو منّة ، لأنها انطلقت من أرضه الطهور المبارك لذا ستكون بجمال دحنونه ورائحة زعتره وحكمة رجاله بإذن الله.

كنانه نيوز ستبقى كما كانت منبراً حراً نزيهاً في عالم الفضاء الإلكتروني الإخباري بافكارها الهادفة والنيرة والملتزمة اتجاه كل مايهم الوطن والمواطن وستكون دائما وابداً في صف الوطن ضد الفاسدين والعابثين بالوطن. وكل عام وأنتم بألف خير

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الإنتخابات النيابية وجحيم كورونا / أسامة طارق الزعبي

الإنتخابات النيابية وجحيم كورونا أسامة طارق الزعبي المشهد العام ضبابي وخطير ومقلق خاصة بما يمر …