قطر تبدع وتبهر العالم ..شكراً قطر / أسامة الزعبي

كنانة نيوز – مقالات –

كتب رئيس التحرير..

أسامة طارق الزعبي

قطر تبدع وتبهر العالم ..شكراً قطر 

 

منذ ان حظيت قطر بحق استضافة بطولة كأس العالم على أرضها ، وهي تتعرض لأبشع المؤمرات القذرة ، تديرها دول وشخصيات عالمية عبر وسائل الإعلام المختلفة ، بحملات إعلامية مكثفة للنيل من الجهود العظيمة لدولة قطر  ،وخاصة بعد قرارها السيادي بعدم السماح لل مثل يين “الش واذ” من حضور فعاليات كأس العالم ، وعدم تناول الخمور بالاماكن العامة ، والمضحك أكثر  اتهام قطر بعدم قدرتها على انجاح بطولة كأس العالم.

وبتجرد أقول أن قطر تسجل يومياً أرقى المثل في التعامل والتنظيم الذي أبهر وسيبهر العالم ،من خلال تشييد أعظم المدن الرياضية والملاعب ، والفنادق ، والحدائق والساحات العامة ، مستندةً  بذلك على إرثها العربي والاسلامي بطريقة مذهلة وحضارية قل مثيلها ، جعلت معظم دول وشعوب العالم تشهد لها بذلك.

الكل يعلم أن قطر أبدعت وستنجح بعون الله ولا عزاء للحاقدين ، هل عدم السماح للش واذ من دخول أرض قطر الطاهرة وتدنيسها جريمة ؟! وهل اصبح عاراً على قطر ترجمة بعض الآيات القرأنية والاحاديث النبوية الشريفة بكل لغات العالم، واستضافة بعض الدعاة  العالميين المؤثرين لتنوير وتعريف الشعوب بالدين الاسلامي الحنيف .. جهلاً وتخلفــاً !

لا ابالغ إن قلت أن قطر تخوض حرباً شرسة وظالمة من قوى الشر والمجون في العالم، اصحاب المدنية الزائفة والحاقدة والمنحرفة ،ودليل ذلك  الظهور الاعلامي المكثف هذه الايام ، من بعض مشاهير السوشيال ميديا للانتقاص من انجازات قطر وبث السموم والإشاعات السوداء بحقها بعد تأكدهم أن “مونديال قطر” سيكون الأفضل تاريخياً من حيث الامور التنظيمية ، والادارية ، والبنى التحتية ، والخدماتية وطيب الاقامة، بحسب كل المتابعين والمحللين الشرفاء من مختلف انحاء العالم.

ندعو لدولة قطر الشقيقة والتي تعطينا كل يوم مواقف مشرفة وأصيلة تشعرنا بالعز والفخر كأمة عربية  ، واليوم موقف آخر يسجل لقطر بعدم السماح لطائرة المانية من الهبوط بأراضيها تحمل شعار “الش واذ” وتحويلها لمطار آخر وتبديل الطائرة لتتمكن من الهبوط بأراضيها .

نعم قطر تمسك على الجمر من اجل مبادئها وعاداتها وتقاليدها العربية والاسلامية السامية ، هنيئاً لقطر على نجاحها الباهر الذي يليق بقطر وبالأمة العربية الماجدة.