..

كنانه نيوز في عامها الاول/اسامه طارق الزعبي

كنانه نيوز في عامها الاول

اسامه طارق الزعبي

تحتفل وكالة كنانه نيوز هذه الايام بأنطلاقتها السنوية الاولى وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرتها خلال  السنة الماضية حيث استطاعت ولله الحمد من اثبات وجودها ودورها الطليعي في خدمة الوطن والمواطن وتسليط الضوء على عشرات القضايا الهامة ومواكبة الاخبار المحلية والعربية والدولية بفضل نخبة من الاعلاميين المتميزين والمخلصين والذين يعملون بروح الفريق الواحد.

كنانه نيوز استطاعت بالفعل من اثبات وجودها وارتفاع منزلتها بشكل لافت بوقت قياسي وان تاخذ مكانها الطبيعي بين المواقع الاخبارية وان تستقطب بعض الكتاب الاكفياء والمتميزين والصادقين ليزينوا صفحات الكنانه بمقالتهم وكتاباتهم المميزة والهادفة والتي تنسجم مع توجهات وتطلعات الكنانه في خلق وتشكيل رأي عام واع وملتزم وصادق ازاء معظم القضايا المحلية والعربية والدولية.

كنانه نيوز تؤكد الاستمرار في ترسيخ مفهوم ان الاعلام رساله هادفه تعتمد على الصدق والحيادية والشفافية والمهنية وتقبل الرأي والرأي الاخر والابتعاد عن اخبار الاثارة والاشاعة والاخبار السطحية التي تؤثر سلبا على الفرد والمجتمع.

كنانه نيوزستبقى كما كانت منبرا حرا تزين الفضاء بافكارها الهادفة والنيرة والملتزمة اتجاه كل مايهم الوطن والمواطن وستكون دائما وابدا في صف الوطن ضد المفسدين والعابثين بالوطن . وكل عام وانتم بألف خير .