رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2020/02/25

بالون في قطعة كيك

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

فوجىء طفل صغير من منطقة حرثا ببني كنانه من وجود بالون ازرق اللون في قطعة” كيك ” إبـــــتاعها من سوبر ماركت قريب من مكان سكنه في منطقته , مما حدى بوالده بالذهاب لصاحب السوبر ماركت ليبدي له ملاحظته حيال تلك المسألة والتي تعتبر غريبة ومضرة بصحة من يتناولها .

صاحب السوبر ماركت محمد عبد المهدي عبيدات بين بأن أحد الآباء قام بمراجعته بموضوع وجود بالون في قطعة الكيك التي إشتراها من بقالته , وانه يتحمل المسؤولية تجاهها , موضحا بانه اوضح الامر لولي الامر , وانه لا يوجد عليه مسؤولية مطلقا , وإنما المسؤولية تقع على الشركة الصانعة لهذا المنتج الغذائي .

ولفت عبيدات بانه قام بمخاطبة الشركة المصنعة والمنتجة لهذا النوع من المواد الغذائية , الا انهم لم يهتموا لامره , مكتفين بالقول له بان يعطي الطفل قطعة اخرى بدل التي تم العثور على بالون فيها , معربا عن استغرابه من هذا الرد غير المبرر .

وبين عبيدات بان مثل هذه الامور من وجود بالون في قطعة كيك من شأنه التأثير على صحة وسلامة المواطنين , خاصة الاطفال كونهم يعتبرون من الشرائح الأوسع تناولا واستهلاكا لمثل هذه الانواع من المواد الغذائية , داعيا الى ضرورة العمل على تكثيف الرقابة على مثل هذه المواد للحيلولة دون تكرار مثل هذه الامور .

واشار الى انه لولا يقظة الاب وسرعة تصرفه مع ابنه وإنتباهه لكان ان حصلت امورا ليست في االحسبان ولا تحمد عاقبتها بصورة مطلقة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المياه تداهم عدداً من المنازل في الرمثا جراء إنهيار بركة زراعية

كنانه نيوز – داهمت المياه صباح اليوم  عدداً من المنازل في الرمثا جراء إنهيار بركة …