رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/11/13
الرئيسية / تعليم جامعات / افتتاح مركز تعزيز الثقافة للمتسربين في تربية قصبة اربد … مصور

افتتاح مركز تعزيز الثقافة للمتسربين في تربية قصبة اربد … مصور

كنانة نيوز – افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد  الدكتور ضرار عبابنة رعاية  مركز تعزيز الثقافة للمتسربين في مدرسة ضاحية الحسين الثانوية وبالتعاون ما بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة كويست سكوب العالمية. والذي يهدف الى اتاحة الفرصة للطالبات اللواتي تجاوزت اعمارهن عمر المدرسة ولم ينلن نصيبهن من الدراسة .

مدير التربية والتعليم  قدم شكره الجزيل للمؤسسةالداعمة واشاد بجهود وزارة التربية والتعليم ممثلة بالوزير الدكتور وليد المعاني في اتاحة الفرصة للطالبات المتسربات من المدرسة باكمال دراستهن والحصول على شهادة الصف العاشر التي تؤهلهن الالتحاق بمؤسسة التدريب المهني والحصول على مهنة مستقبلا.

مديرة المدرسة ومديرة المركز هيفاء طعامنة شكرت مدير التربية والتعليم على اهتمامه ومتابعة لمختلف الفعاليات واشادت بجهود المديرية ممثلة بأقسامها في دعم الجهود الميدانية , وشكرت طعامنة المجتمع المحلي الداعم، واكدت ان عدد كبير من الطالبات اعربن عن بالغ سرورهن بإفتتاح المركز.

حضر فعاليات الافتتاح مديرة المدرسة ومديرة المركز هيفاء طعامنةرئيس قسم التعليم العام محمد الخطيب ورئيس قسم النشاطات وليد بني هاني ومدير مدرسة المثنى الثانوية الدكتور وائل بني عيسى وجمع من اولياء أمور الطالبات.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

اتفاقية تعاون بين جامعتي جدارا وسندرلاند البريطانية

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات وقعت  اليوم اتفاقية تعاون بين جامعتي جدارا وسندرلاند البريطانية …