رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/11/14
الرئيسية / أخبار محلية / التايوانيون يدعمون مشروع الوحدات الصحية بمدرسة حكما الاساسية وبالتعاون مع نشميات حكما  

التايوانيون يدعمون مشروع الوحدات الصحية بمدرسة حكما الاساسية وبالتعاون مع نشميات حكما  

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

احتفلت الفعاليات الشعبية  في منطقة حكما بافتتاح مشروع الوحدات الصحية في مدرسة حكما الاساسية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة اربد  وبدعم  من الجمعية التايوانية للاطفال والاسر و بالتعاون مع جمعية نشميات حكما الخيرية وبحضور رئيس الجمعية التايوانية جاستن لين ورئيسة جمعية نشميات حكما الخيرية المحامية  نجود البطاينة وعدد من المجتمع المحلي . وتضمن المشروع اعادة انشاء الوحدات والمرافق الصحية في المدرسة على انظمة مياه معقمة وصحية صالحة للشرب .

المحامية نجود البطاينة رئيسة جمعية حكما وعضو المجلس المحلي اكدت حرص الجمعية على خدمة ابناء المجتمع المحلي وخصوصا الاطفال والعمل الجاد لإيجاد المشاريع  المفيدة  والتي تسهم في الارتقاء  بعملية التنمية والتشبيك مع المؤسسات والمنظمات الدولية بهدف جلب المشاريع الاستثمارية والخدماتية  لخدمة المجتمع المحلي  ,. واضافت البطاينة ان هذه المشاريع تعود بالفائدة الكبيرة على طلبة المدارس الاساسية والذين هم بأمس الحاجة الى العناية والاهتمام وتوفير كل اسباب الراحة لهم لتوفير بيئة تعليمية صحية وامنة , مقدمة شكرها الجزيل لكل من ساهم ويساهم في خدمة المجتمع المحلي في منطقة حكما .

وحضر حفل الافتتاح مدير تنمية محافظة اربد بركات الشناق والنائب السابق الدكتور حميد البطاينة ومندوب تربية قصبة اربد محمد الخصاونة  والمهندسة ماجده شويات , و منير الحوراني مدير هيئة تشجيع الاستثمار ومدير مدرسة حكما الاساسية للبنين ماهر عبابنة  وعدد كبير من المجتمع المحلي .

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الملك يقوم بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب

كنانه نيوز – قام الملك عبد الله الثاني اليوم الخميس بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي …