المقابلة يرعى فعاليات الاحتفال الوطني بذكرى تعريب الجيش والكرامة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

مندوبا عن رئيس هيئة الاركان المشتركة رعى العميد الركن علي المقابلة رئيس اركان المنطقة العسكرية الشمالية  فعاليات الاحتفال الكبير بذكرى معركة تعريب الجيش والكرامة الخالدة في نادي ضباط الشمال   وبتنظيم من جمعية فرحكم الخيرية   وبحضور رئيس الجمعية خالد المومني ورئيس تجمع اربد للمتقاعدين العميد المتقاعد محمد المناجرة  ورجل الاعمال محمد مريان وعدد كبير من الشخصيات والمجتمع المحلي  .

وقال رئيس جمعية فرحكم الخيرية الاستاذ خالد المومني في كلمة له ان الاحتفال بالمناسبات الوطنية  هو عنوان الولاء والانتماء  للوطن والقيادة الهاشمية المظفرة والحكيمة  ويعزز قدسيتها  لدى الاجيال   لتبقى خالدة وراسخة  في الذاكرة  والوجدان  , وتقوي صفوفنا  وعزيمتنا وتجعلنا  اكثر لحمة  وتعاضدا للحفاظ على هذا  الوطن  الذي نفتديه بالمهج  والارواح  .

وبين المومني ان هذا اليوم هو يوم الوفاء من الاردنيين للوطن وتجديد الولاء والانتماء والبيعة لقائد الوطن, مؤكدا التفاف جميع الاردنيين حول القيادة الهاشمية التي تحمي وحدة الاردنيين وتسعى لتحقيق المزيد من التقدم والانجاز من اجل تأمين الحياة الكريمة للمواطنين الذين يقفون صفا واحدا للدفاع عن الوطن وحمايته .

واضاف ان معركة  الكرامة  الخالدة , تعني كرامة الامة و  العزة والنصر  , كرامة المجد والخلود  ,  فيها  سطر جيشنا العربي المصطفوي اروع  ملاحم  البطولة , اعاد للامة العربية كرامتها  , بعد نكسة حزيران , وما خلفته تلك النكسة  من ياس  وهون في نفوس ابناء الامة كاملة وجيوشها  الكبيرة .

واشتملت فعاليات الاحتفال الكبير على  السلام الملكي  , وايات من الذكر الحكيم وكلمات وفقرات فنية وشعرية مختلفة وعرض بانوراما عن معركة الكرامة وتكريم عدد من الداعمين والمنظمين .