وزارة التربية ومؤسسة الحسين للسرطان تكرم حملة حصالة الخير

كرمت وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الحسين للسرطان فريق العاملين في مديريات التربية والتعليم على حملة حصالة الخير للفصل الأول للعام الدراسي 2018/2019.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق حملة حصالة الخير للفصل الدراسي الثاني ، والذي أقيم في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب برعاية مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم الدكتور سالم الشرايدة ومديرة البرامج في مؤسسة الحسين للسرطان مادلين السلاق ، وحضور ضابط ارتباط الوزارة لدى المؤسسة الدكتورة بلسم المعايطة . وأعرب الشرايدة عن شكر الوزارة لفريق العاملين على الحملة ، والذين أثمرت جهودهم جمع مبلغ ( 62.200 ) الف دينار خلال الفصل الدراسي الأول ، مشيداً بجهودهم المتميزة في تحفيز الطلبة على المساهمة والتبرع لعلاج أبناء الوطن الحبيب .

وأشاد الشرايدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان في مجال مساعدة الأطفال على متابعة تحصيلهم العلمي ، مؤكداً حرص الوزارة على توفير كافة الامكانيات والتسهيلات المتاحة لدعم البرامج التي تطلقها المؤسسة مثل برنامج العودة إلى المدارس وبرنامج سوار . وأشار إلى أن حملة حصالة الخير تأتي ضمن الشراكة القائمة بين الوزارة والمؤسسة والتي يسعى الطرفان لتطويرها وتعزيزها خدمة لأبنائنا وتفعيلاً لجهودهما في مجال المسؤولية المجتمعية التي يسعيان لتحقيقها . وبين الشرايدة أن الوزارة تأمل النجاح لهذه الحملة والتي يأتي انطلاقها بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك