المناجرة يزور عددا من المرضى المتقاعدين العسكريين في مستشفى الامير راشد بن الحسن

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

قام رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين  العميد المتقاعد محمد المناجرة يرافقه عدد من اعضاء التجمع بزيارة اللواء المتقاعد نظمي  النوافلة  والعقيد المتقاعد جادالله الحموري  وعدد من المرضى المتقاعدين العسكريين الذين يرقدون على اسرة الشفاء في مستشفى الامير راشد بن الحسن العسكري في منطقة ايدون .

واطمأن المناجرة  خلال جولته على اوضاع المرضى الصحية ,  مؤكدا لهم ان القوات المسلحة  وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  المستمرة  وبمتابعة من رئيس هيئة الاركان المشتركة تولي المتقاعدين العسكريين الاهتمام الكبير  لما قدموه خلال سنوات طويلة من حياتهم لخدمة الوطن وقائد الوطن وان المتقاعد العسكري سيبقى هو موضع اهتمام ومتابعة من القوات المسلحة في كافة الظروف والمناسبات . ونقل  المناجرة لهم تحيات رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات . وثمن الجهود الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها  ادارة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية  المتميزة للمرضى والمراجعين .

واكد المناجرة للكنانة نيوز ان الهدف من الزيارة هو ادامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين في كافة المناسبات لما لها من اثار ايجابية كبيرة تنعكس على الجانب النفسي وترفع من معنوياتهم وهم يشعرون بانهم ما زالوا موضع اهتمام زملائهم في كافة الاوقات والمناسبات .

من جهتهم ثمن المرضى من المتقاعدين العسكريين هذه اللفتة الانسانية من رئيس واعضاء التجمع والذي جاء بناء على توجيهات جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة  الاردنية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه  المستمرة ومن خلال الاشراف المباشر  من القيادة العامة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية , وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة.