مؤسسة الضمان الاجتماعي فرع شمال عمان مثال يحتذى في التميز

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

رؤيتهم ضمان اجتماعي شامل ، يتسم بالريادة في الخدمة، والحماية، والاستدامة ، ويسهم في دفع عجلة التنمية في المملكة .رسالتهم مؤسسة وطنية تطبق نظاما  تامينيا تكافليا  قائما على الشراكة مع الجهات ذات العلاقة , وينسجم مع احتياجات المؤمن عليهم  والمنشات ويسهم في تحقيق الامن الاجتماعي والتنمية الاقتصادية  للمملكة. قيمهم العدالة والمساواة , الشفافية , المساءلـة, الخدمة المتميزة, المبادرة والابداع ,  الانتماء , روح الفريـق .

اهدافهم : تامين الحاجات الاساسية للمؤمن عليه ولافراد اسرته من خلال توفير دخل منتظم ومستمر له ,  الاسهام في تحقيق الاستقرار الوظيفي للانسان العامل كحافز للعمل ,  توطيد علاقة العامل بصاحب العمل ,  تعميق قيم التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد وتوزيع الدخل  بين الاجيال , الاسهام في تقليص جيوب الفقر في المجتمع ,  الاسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية  .

وتعتبر مؤسسة الضمان الاجتماعي فرع شمال عمان  من الفروع الرائدة على مستوى مؤسسات الضمان الاجتماعي  , نظرا لحصولها على شهادة الايزو9001 , وهذا يؤكد ان المؤسسة تسير بالاتجاه الصحيح في تقديم خدماتها لجميع شرائح المجتمع الاردني ضمن مقاييس عالمية والوصول بها الى افضل مستويات الاداء.. حيث اخذ العاملون فيها عهدا على انفسهم بان يقوموا على خدمة مجتمعاتهم المحلية بكل ما لديهم من قوة وعزم , ضمن فريق واحد فعال  , ومتعاونون مع بعضهم لاداء الاعمال وانجاز الاهداف .

مديرها الاستاذ نذير محمد الصمادي  وكافة كوادر المؤسسة , يبهرونك بتواضعهم , وحسن تعاملهم مع المواطنين , يحترمون الجميع , ويبادلونهم المحبة  والاحترام , يستمعون ويصغون لمن يحضر لمراجعتهم في مكاتبهم  بادب جم وبتواضع ودون مقاطعة , هدفهم  الاخلاص والامانة في العمل  والارتقاء بعمل مؤسستهم  الذي يسهم في تحقيق مزيد من التقدم والتميز في مسيرتهم العملية .

و مثل هؤلاء نرفع قبعاتنا تقديرا لهم وتنحني هاماتنا احتراما  لجهودهم في سبيل الارتقاء بعملهم وخدمة الوطن والمواطن  .

جاء هذا التقرير بعد زيارة عمل لمؤسسة الضمان الاجتماعي فرع شمال عمان لانهاء بعض المعاملات من قبل مدير عام وكالة كنانة نيوز الزميل اسامة طارق الزعبي .