نشميات اربد  تنظم حفلا فنيا ثقافيا لنخبة من شباب همة وطن  

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

قدمت جمعية نشميات اربد يوم امس على مسرح غرفة تجارة اربد حفلا فنيا ثقافيا لنخبة من شباب همة هذا الوطن  , وبمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه , وبحضور السيدة لينا الوحشة مندوبة رئيس بلدية اربد الكبرى  ورئيسة الجمعية فايزة الوحشة ومدير العلاقات العامة والاعلام في بلدية اربد الكبرى الزميل سلطان الكوفحي وعدد كبير من الشخصيات  والمجتمع المحلي وتولى ادارة الحفل الاستاذ  احمد القاسم .

راعي الحفل السيدة  لينا الوحشة قالت في كلمة لها : ان يوم عيد ميلاد جلالة الملك هو يوم الوفاء من الاردنيين للوطن وتجديد الولاء والانتماء والبيعة للوطن ولقائد الوطن , وقالت الوحشة انا سعيدة جدا ان اكون مندوبة عن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني , والذي بدوره يولي العمل الشبابي والثقافي الاهمية اللازمة , للنهوض بجيل الشباب . وقدمت الوحشة شكرها الجزيل لكافة القائمين على الحفل لجهودهم الكبيرة والمتميزة للوصول لهذا المستوى العالي من العمل الثقافي الابداعي الحواري الهادف .

رئيسة الجمعية فايزة الوحشة   قالت في كلمة لها  ان جمعية نشميات اربد  تعمل على مدار  السنوات السابقة في خدمة العديد من شرائح المجتمع  والتي تحتاج منا  الى كل الدعم . واضافت ان العمل  الثقافي  والادبي هو داعم رئيسي للعمل الخيري  وان من اولويات العمل لدى ادارة الجمعية هو التركيز على فئة الشباب ودعمهم بكافة الوسائل المتاحة للارتقاء بالجيل الصاعد  والمساعدة على تنمية قدراتهم   مقدمة شكرها الجزيل لكافة الحضور .

الاستاذ احمد القاسم  بين بان اهم اهداف الحفل هو سرد انجازات شبابية تستحق الإشارة لها بالانجاز, و عرض قصة نجاح للسيدة لينا الوحشة بعد خوضها الانتخابات وفوزها بجدارة.  وكذلك تم تسليط الضوء على الفنون الأدبية بعمق  , خاصة المحاورات التي قل ما نشاهدها  , والتركيز من قبل معاوية البشابشة وشرف عيد ودنيا الوقفي على المحاورات الأدبية واختيار موضوع شبابي من صلب المجتمع , وتم كذلك تسليط الضوء على الطفل المبدع ادهم الرفاعي والذي يعتبر من الاطفال المتميزين في كثير من الموضوعات الادبية والثقافية , وكذلك الامر بالنسبة للشاعرة الطفلة رغد جرادات التي قدمت قصائد شعرية نالت اعجاب الحضور.واضاف بانه تم اختيار موعد الاحتفال متزامنا مع عيد ميلاد جلالة القائد لانه ينادي دوما بالشباب والإنجاز .

واشتملت فعاليات الاحتفال على السلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم وكلمات وفقرات فنية ادبية ثقافية متنوعة.