كنانة نيوز في عامِها الخامس / أسامة طارق الزعبي

كتب رئيس تحرير وكالة كنانة نيوز أسامة طارق الزعبي مقالاً بعنوان

“كنانة نيوز في عامِها الخامس” 

تحتفل وكالة كنانه نيوز هذاليوم بإنطلاقتها السنوية الخامسة ، والتي انطلقت الى الفضاء الإلكتروني بتاريخ 25 كانون الثاني من عام 2016 ، وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرتها الخيّرة خلال السنوات الخمس الماضية ،حيث استطاعت بفضل الله من إثبات وجودها ودورها الطليعي والريادي الملتزم  ،في خدمة الوطن والمواطن وتسليط الضوء على مئات القضايا المحلية والوطنية الهامة ، ومواكبة الأخبار المحلية والعربية والعالمية بمنتهى الصدق والموضوعية والمهنية ، بعيداً عن أخبار الإثارة والعناوين البراقة لكسب المزيد من المشاهدات على حساب المادة الصحفية الهادفة والرسالة الإعلامية الحقيقية. 

كنانه نيوز ..استطاعت إثبات وجودها وحضورها المتميز وارتفاع منزلتها بشكل لافت وبوقت قياسي وأخذت مكانها الطبيعي بين المواقع الإخبارية الأردنية الملتزمة ، واستقطبت العديد من الكتاب الأكفياء المتميزين والصادقين في طرحهم لقضايا وهموم الوطن والمواطن بكل صدق وشفافية وتقديم رسالة إعلامية جادة وهادفة تنسجم مع سياسات وتوجّهات  “كنانة نيوز” في خلق وتشكيل رأي عام واعٍ وملتزم وصادق إتجاه قضايا الوطن والأمة، وخاصة القضية الفلسطينية .

كنانة نيوز .. تؤكد  على الإستمرار في نهجها الملتزم وترسيخ مفهوم أن الإعلام رساله هادفه تعتمد على الصدق والحيادية والشفافية والمهنية وتقّبل الرأي والرأي الاخر ، والإبتعاد عن اخبار الإثارة والإشاعة والأخبار السطحية والنفاق والردح الإعلامي التي تؤثر سلباً على الفرد والمجتمع والوطن ، وستبقى “الكنانة” حاضنة حقيقية في جذب وإحتضان كافة الطاقات الابداعية في مختلف المجالات ،وتسليط الضوء عليها ونشرها عبر الفضاء  الإلكتروني .

 لواء بني كنانة له في قلب “كنانة نيوز” خصوصيته الرائعة والدائمة في إيصال الهّم الكناني ، وتسليط الضوء على كافة إحتياجات ومطالب المواطنين واللواء دون مجاملة أو منّة ، لأنها انطلقت من أرضه الطهور المبارك لذا ستكون بجمال دحنونه ورائحة زعتره وحكمة رجاله بإذن الله.

كنانه نيوز ستبقى كما كانت منبراً حراً نزيهاً في عالم الفضاء الإلكتروني بافكارها الهادفة والنيرة والملتزمة اتجاه كل مايهم الوطن والمواطن وستكون دائما وابداً في صف الوطن ضد الفاسدين والعابثين بالوطن.

وكل عام وأنتم بألف خير