بني يونس : على مديري المدارس استخدام صلاحياتهم بالوجه الامثل .. مصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

ترأس مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة  الدكتور عثمان بني يونس  اجتماعا مع رؤساء الأقسام في المديرية  بحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور فيصل الهواري ومدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ حمزة نجادات .

خلال الإجتماع تم مناقشة جملة من المواضيع  واهمها الابتعاد عن الروتين البليد والانتقال إلى الميدان من خلال تكثيف الزيارات الميدانية لرؤساء الأقسام لتلبية حاجات المدارس وإيجاد الحلول للمشكلات والمعوقات  , واستخدام مديري المدارس لصلاحياتهم بالوجه الأمثل . الجهات الرقابية شركاء لتسيير وتيسير الأعمال ووجودها لتفادي الأخطاء قبل وقوعها وتصويبها إن وجدت . واجبات قسم الأبنية المدرسية لتنفيذ عطاءات بناء وصيانة المدارس وخاصة المستعجلة منها .ضرورة استخدام المطهرات والمعقمات للحفاظ على السلامة العامة . معالجة اكتظاظ الطلبة في الصفوف . الاهتمام برياض الأطفال وتجهيز غرف صفية ملائمة لاستقبالهم في العام الجديد . الالتزام بتوحيد مواعيد الاحتفالات بالأعياد الوطنية .

الدكتور عثمان بني يونس  ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في الجسم التربوي سواء في المديرية او في الميدان وسعيهم الدائم للنهوض بالعملية التعليمية والتعلمية في اللواء  .