بيان صادر عن تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اصدر تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين بيان تم نشره على الصفحات الرسمية للتجمع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة جاء فيه :

ونحن نشهد على زمن التردي لهذه الامه .. فأننا نجد حامل لواء القيادة الهاشمية المظفرة في هذا الوطن العزيز جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه يقف وحيدا في كل الميادين وكافة المحافل الدولية والإقليمية مدافعا بكل ما اوتي من قوة وحكمة عن قضايا الامة وخاصة قضية العرب المركزية ( القضية الفلسطينية ) ومحاولة تصفيتها من بعض قوى الشر العالمية بالتحالف مع بعض دول التآمر العربية وكذلك محاولتها فرض واقع جديد بسحب الوصاية الهاشمية التاريخية والدينية على المقدسات على ارض فلسطين الحبيبة والمناداة بالأردن كوطن بديل وذلك بما يسمى بصفقة القرن المشؤومة.

ان المواقف الهاشمية حيال هذه القضايا المصيرية هي مصدر فخر واعتزاز لكل اردني حر شريف نباهي بها الدنيا رغم تكالب كل الظروف المحيطة وصعوبتها والتي تحدق بالأردن لا سيما الاقتصادية والسياسية منها .

اننا كمتقاعدين عسكريين بشكل عام وفي تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين بشكل خاص نقف خلف القيادة الهاشمية المظفرة ونعاهد جلالة القائد الاعلى بان نكونالسند القوي الفعال لجلالته بكافة المواقف الوطنية التي يتخذها دفاعا عن الاردن وفلسطين وكافة القضايا المصيرية ,ونجدد العهد في كل يوم وفي كل موقف وكل قرار , ونقول لك يا سيدي سر ونحن معك وخلفك ونؤيد كل قرارتك التي تتخذها فهي مصدر قوتنا وعنوان وجودنا .

حفظ الله الوطن وشعبه العظيم وحمى الله جلالة الملك المفدى والقوات المسلحة الاردنية الباسلة والاجهزة الأمنية كل التقدير والاجلال والاحترام .

تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين