الملكاوي : الانتهاء من اعمال الصيانة في مدرسة يبلا الاساسية للبنين ونناشد الدعم من المجتمع المحلي

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

ضمن مبادرة أردن النخوة والحملة الوطنية لصيانة المدارس وتجميلها “مبادرة لتزهو مدارسنا ” انهت جمعية تمكين شباب وشابات بني كنانة اعمال الصيانة  في مدرسة يبلا الاساسية للبنين والتي شملت صيانة العديد من المرافق العامة  والغرف الصفية والحدائق  وغيرها من الامور .

رئيس جمعية تمكين شباب وشابات بني  كنانة محمد الملكاوي بين للكنانة نيوز  ان هذه المبادرة  هي احدى مبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لتزيين وتجميل مدارس المملكة والتي تبنتها وزارة التربية والتعليم . وقال : كان لنا الشرف في حمل هذه المبادرة لصيانة وتجميل مدارس لواء بني كنانة وبهمة المتطوعين والداعمين .

واضاف ان مبادرة اردن النخوة اطلقت في بداية شهر آب تحت شعار لتزهو مدارسنا , حيث تم تكليف جمعية تمكين شابات وشباب بني كنانة كجمعية مشرفة على تنفيذ هذه المبادرة لعدد من مدارس لواء بني  كنانة التي تم استهدافها عن طريق وزارة التربية والتعليم وهذه المدارس  هي : مدرسة حرثا الثانوية للبنين وتم تجهيزها  ,  مدرسة كفرسوم الثانوية الشاملة للبنات وتم تجهيزها  ,  مدرسة عقربا الأساسية للبنين وتم تجهيزها  , مدرسة يبلا الأساسية للبنين وتم تجهيزها , حيث تبقى لدينا مدرسة حاتم الثانوية ,  ومدرسة عزريت  الأساسية  وسيتم المباشرة بالعمل بهما حال توفير المواد من مؤسسة ولي العهد .

وقال ومن خلال هذا المنبر الاعلامي نناشد الداعمين في لواء بني كنانة لدعم المبادرة , وننوه هنا ان اول الداعمين كان المهندس وصفي عبيدات  وقدم دعم من خلال توفير وجبات طعام للمتطوعين خلال العمل في مدرسة كفرسوم الثانوية الشاملة للبنات .