الدكتور بني عامر يرعى فعاليات الحفل التكريمي بمناسبة يوم المرأة العالمي

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
رعى مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور محمد راشد بني عامر فعاليات الحفل التكريمي في مدرسة الزهراء بمنطقة النعيمة بمناسبة اليوم المرأة العالمي والذي نظمه جمعية المرصد التعاونية وبالتعاون مع جمعية نور السلام لحقوق الانسان وجمعية المرصد الوطني لحقوق الانسان ومركز امن لواء بني عبيد وبحضور الدكتور ماجد المصري والمحامي ناصر طبيشات ومديرة المدرسة المهندسة رضا عقاب الخصاونة وعدد من اولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي .
 
واشاد مدير التربية والتعليم الدكتور بني عامر في كلمته بدور المرأة الاردنية والتي اثبتت جدارتها وتميزها في كافة المجالات , وان المرأة حققت الكثير من الانجازات على جميع الاصعدة متخطية كل الحواجز والعقبات التي كانت تواجهها في الماضي لتحمل رسالة مجد وفخر للعالم كله بما حققته من انتصارات متواصلة فقد اصبح للمرأة دور كبير في كل مناحي الحياة . وثمن بني عامر جهود جميع العاملات في قطاع التعليم في المنطقة للنهوض بالعملية التعليمية والتعلمية والتربوية , مقدما شكره لكافة القائمين على هذا الحفل ومتمنيا التوفيق للجميع .
 
واكد الدكتور ماجد المصري رئيس جمعية المرصد باعتزازه بالدور الذي تقوم به المرأة في وزارة التربية وتحقيق مهامها وأعمالها على أكمل وجه لافتا الى الابداعات والكفاءات التي تتحلى بها المرأة في مختلف مجالات العمل والقدرة على الابداع والتميز. واعرب عن سعادته بتكريم العاملات في المجال التربوي تقديرا لجهودهن في خدمة العملية التعليمية متمنيا لهن مستقبلا زاهرا مليء بالانجازات والتقدم والازدهار .
 
وبين المحامي ناصر طبيشات رئيس جمعية نور السلام لحقوق الانسان ان يوم المرأة العالمي يعتبر مناسبة سنوية لتأكيد حقوق المرأة وتعزيز مطالبها بمساواة حقيقية بينها وبين الرجل، مشيرا إلى كفاح المرأة الاردنية للحصول على مبدأ تساوي الفرص بين الرجل والمرأة، ومنحها الفرصة لتولي مناصب ادارية متقدمة وحساسة.
 
مديرة المدرسة المهندسة رضا عقاب الخصاونة قالت ان جميع الايام هي للمرأة لانها هي الام والزوجة و مهما عملنا من اجل المرأة فلن نفيها حقها . وبينت ان تكريم المرأة لا يتم فقط بالاحتفال بهذا اليوم انما باعطائها حقوقها وتمكينها من اجل النهوض بالمجتمع وبناء الانسان الصالح , وقدمت الخصاونة شكرها الجزيل لراعي الحفل ولكافة الداعمين والمشاركين .
 
واشتمل الحفل على العديد من الكلمات التي تشيد بدور المرأة في كافة مناحي الحياة , وكذلك العديد من الفقرات الفنية والشعرية قدمها عدد من طلاب وطالبات المدرسة .