الدكتور بني عامر يفتتح اليوم الطبي المجاني

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

افتتح مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور محمد بني عامر اليوم الطبي المجاني المقام في مدرسة الحصن الثانوية الشاملة للبنات، بتنسيق مع الدكتور برهان طشطوش من المبادرة الشعبية بالحصن، وبالتعاون مع طلبة كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وبحضور رئيس بلدية الحصن السيد ماجد حتاملة.

مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور محمد بني عامر رحب بكافة الحضور، وأثنى على الاندماج الرائع بين المدرسة والمجتمع المحلي، وأكد على أن المدارس عبارة عن مؤسسات حكومية لخدمة أبناء مجتمعنا وغير مقتصرة على التعليم.واكد بني عامرعلى دعمه الكامل لأي مبادرة فيها خدمة المجتمعات المحلية . وقدم بني شكره لمديرة المدرسة السيدة صفاء الربيع على جهودها، والمبادرة الشعبية على التنظيم والدعم، واﻷطباء والمتطوعين جميعا على كل ما قدموه.

 

ثم ألقى منسق المبادرة الشعبية الدكتور برهان طشطوش كلمته؛ شكر فيها مدير التربية وإدارة المدرسة لاستضافتها لهذا اليوم وقال : هذا إن دل على شي فيدل على الدور الفاعل للمؤسسات التعليمية في نهضة المجتمع ورقيه، كما شكر الكادر الطبي والمتطوعين على تعاونهم، وأكد على أن المبادرة لن تتوانى بتقديم أي خدمة للمجتمع بمختلف أطيافه.