مركز الضامن يعقد دورة مجانية حول إستراتيجية تنمية وتطوير مهارات القيادة الإدارية والإبداع في مدينة اربد

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

نظم مركز الضامن للتدريب والتطوير دورة خاصة بعنوان “إستراتيجية تنمية وتطوير مهارات القيادة الإدارية والإبداع ” على مدار يومين في محافظة إربد

وبين المدرب الدولي الدكتور مهند الضامن رئيس مجلس الإدارة لمجموعة استثمارات الضامن في المملكة الأردنية الهاشمية ان الدورة استهدفت  العديد من المحاور الهامة والتي تركز في كيفية إعداد القادة المبدعين وتطوير مهاراتهم وكيف نفرق بين القائد والمدير ,  وشارك في الدورة العديد من الشخصيات الإدارية والقيادية من مؤسسات الرسمية  ومؤسسات المجتمع المدني  في محافظة إربد حيث شارك مندوبين من شركة الكهرباء ومديرية صناعة وتجارة إربد وكلية إربد الجامعية ومستشفى التخصصي وابن النفيس وشبكة قانونيات الشمال .

 

ومركز الضامن للتدريب والتطوير مقره الرئيسي في إربد. يتبع مناهج عالمية في التدريب والتطوير لنقل العلم والمعرفة والمهارات وتنمية قدرات المشاركين ببرامج التدريب وورش العمل والندوات والمؤتمرات والملتقيات واللقاءات العلمية.يعمل مركز الضامن في مجالات التدريب والاستشارات ويقدم نشريه دورية على الانترنت لرجال الأعمال ومديري المؤسسات الحكومية والمنظمات غير الربحية. مؤسسة أردنية عالمية المنهج تنقل المعرفة والمهارة للمشاركين ببرامجه. (للتدريب والتطوير وللاستشارات الادارية وتطوير الموارد البشرية ولإدارة المشاريع)

يعتمد مركز الضامن للتدريب والتطوير على الجمع بين المعرفة والتطبيق لمساعدة المنظمات للحصول على مزايا تنافسية بتطوير كوادرها، وتشتمل خدماتنا على أفضل ممارسة لإدارة الجودة، الإدارة الاستراتيجية، عمليات التطوير الإداري، بطاقات الأداء المتوازن، إدارة الأداء، والإدارة الهندسية والتطبيق الفني، الإدارة المحلية، ومجموعة الاستشارات في مجال التطوير الإداري والتي تمنح أية منظمة القدرة على تخطيط مستقبلها بأسلوب استراتيجي وبنفس الوقت تنجز أعمالها الروتينية اليومية المطلوبة لخدمة زبائنها. لقد صممت البرامج التدريبية لحل مشكلات وقضايا الأعمال، ويمكننا تنفيذ ورش عمل وندوات في موقع العمل تُمكن المشاركين من تطبيق المنهج مباشرة لاحتياجات المنظمة الاستراتيجية، ويعمل مركز الضامن على تطوير مناهج هذه الورش التطبيقية باستمرار لتضمن أفضل المعارف والممارسة والتركيز مباشرة على المشاريع الحالية.

 

وعن رؤية المركز أنشى ليكون مركز تدريب وتطوير عالمي المنهج عربي الانتماء قادراً على التعليم والتطوير المستمر لزبائنه بهدف تطوير قدرتهم على تنفيذ الاستراتيجية من خلال تنمية البيئة الداخلية والخارجية وتنمية قدرات مواردهم البشرية  . ورسالته يسعى مع شركائنا مديري الموارد البشرية والتدريب لتوجيه الكفاءات العربية نحو مستقبلا أفضل، وضمان مؤهلات مقبولة ومعترفاً بها وذات قيمة، تؤهل حاملها مواصلة تعليمه الأكاديمي او الاحترافي وتؤهله لدخول سوق العمل بجدارة واستحقاق .