إتحاد المرأه الأردنية فرع إربــد ينظم يوم طبي مجاني بمناسبة الأعياد الوطنية/صور

كنانة نيوز –
نظم إتحاد المرأه الاردنية فرع إربد بالتعاون مع شركة السمرا لتوليد الكهرباء و فريق المسؤولية المجتمعية ممثلة بالدكتور عبدالسلام مساعده ،وكلية الطب في جامعة اليرموك ، وكلية طب الاسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا ،وعيادات ديانا ، ومختبرات الزهراوي يوما طبيا مجانيا ، وذلك ضمن احتفالات الوطن بالأعياد الوطنية ، وزفاف ولي العهد .
وقدم الأطباء خدماتهم الطبية لعدد كبير من المراجعين شملت كل فئات المجتمع من النساء والشباب والاطفال ،حيث قدمت لهم الخدمات الطبية لمعظم التخصصات ، واجراء الفحوصات الطبية للعديد من المراجعين .
حيث اشتمل اليوم الطبي على تخصصات النسائية والباطني والاطفال والجلدية وطب الاسرة والطب العام والاسنان والتغذية ،وتم صرف 45 صنف من الادوية وزعت على جميع التخصصات .
وأثنى المراجعين الذي تجاوز الـ 250 شخصا على هذا العمل و الجهد المبذول و تمنوا ان يتكرر هذا اليوم لما يعود على دعم الفئات الاكثر احتياجا في المجال الصحي خاصة وانه يتم من خلاله توفير العلاجات اللازمة والمطلوبة مجانا وتقديم الخدمة بجوده عالية للمراجعين .
وقدم اتحاد المرأه الاردنية فرع إربد شكره وتقديره لشركة السمرا لتوليد الكهرباء ، وبلدية اربد وغرفتي الصناعة والتجارة ، وجامعة اليرموك ، وجامعةالعلوم والتكنولوجيا ،وعيادات ديانا ، ومختبرات الزهراوي، على جهودهم ودعمهم في انجاح اليوم الطبي.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏مستشفى‏‏ و‏تحتوي على النص '‏0N 의니 مختبرات الزه للتحاليل ترحب كافة التح دقة-- 58 7458 7458‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏مستشفى‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏٨‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مستشفى‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏مكواة ملابس‏، و‏مستشفى‏‏‏ و‏نص‏‏