رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2021/03/05

الدكتور الفواز : إجراء 10143 فحصا لكورنا في لواء بني كنانه

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

تم اجراء 10134 فحصا خاصا بفيروس كورونا في لواء بني كنانه للتاكد من صحة وسلامة المواطنين في شتى مناطق اللواء والمناطق التابعة لها , وفق متصرف اللواء الدكتور مخلد مجحم الفواز .

وأشار المتصرف الدكتور الفواز الى انه تم ومن خلال الكوادر المعنية بهذا الخصوص وفي المحطات المعتمدة لغايات فحص المواطنين في عدد من مناطق اللواء تم إجراء خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية 157 فحصا خاصا بفيروس كورونا في مستشفى اليرموك الحكومي ومركز صحي حرتا الاولي ومركز صحي حاتم الاولي , وهي المراكز الثلاثة المعتمدة من قبل الجهات المعنية لهذه الغاية .

ولفت الدكتور الفواز بان الكوادر المعنية بالمتصرفية وبالتعاون مع الجهات المختصة تقوم بجولات تفقدية للاشخاص المحجورين في منازلهم , للتأكد من التزامهم بالتعليمات التي وضعتها الجهات المعنية فيما يتعلق بالحد من انتشار فيروس كورونا  بين المواطنين .

واوضح الدكتور الفواز  بانه تم تحرير  7  مخالفات لمجموعة من الاشخاص لم يتقيدوا بتعليمات الصحة والسلامة العامة , من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي , ويأتي ذلك الامر ضمن تنفيذ توجهات الجهات المعنية للحيلولة والحد قدر الامكان من انتشار فيروس كورونا , متمنيا في ذات الوقت الصحة والسلامة للجميع .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الطبيشات :” جائحة كوورنا اثرت بصورة سلبية على كافة تفاصيل القطاع الاثري والسياحي في محافظة اربد “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات يواجه القطاع السياحي في محافظة اربد كما بقية القطاعات …