خاشوق تُكرِّم المعلم ليث الخطيب لفوزه بجائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز

كنانة نيوز –

من باب تعزير الإيجابيات ودفعه وزملاءه لبذل المزيد من الوقت والجهد في سبيل الارتقاء بواقع التعليم في اللواء , قامت مديرة التربية والتعليم التربوية فاطمة نمر خاشوق بتكريم المعلم الفائز بجائزة الملكة رانيا العبد الله للمعلم المتميز الأستاذ ليث سلطي الخطيب المعلم في مدرسة إبن رشد المهنية الثانوية للبنين , بحضور مدير المدرسة المهندس محمد البراهمة والهيئات الإدارية والتعليمية ورؤساء الاقسام بالمديرية ورئيس شبكة مدارس سما الأستاذ عادل الروسان .

 

وقالت خاشوق في كلمتها مشيدة بالمعلم الفائز : بالجد تطلب المعالي ، وهكذا كان حيث عمل الأستاذ ليث الخطيب بجد وتفانٍ فحقق الإنجاز ، ونحن اليوم سعداء بوجودنا بينكم مديراً ومعلمين لأنكم عملتم بروح الفريق لتحقيق هذا الفوز .

وتمنت خاشوق أن تتكرر هذه الفرحة في لواء بني كنانة بفوز معلمين آخرين ، ونرجو أن يكون هذا الفوز حافزاً لتسيروا على نهج الأستاذ ليث الخطيب الذي سيقدم خبراته لمساعدة زملائه .

رئيس شبكة مدارس سما الروسان السيد عادل الروسان ثمن هذا الفوز متمنياً أن يبنى عليه لتحقيق إنجازات أكبر ومواصلة مسيرة التميز لفائدة أبنائنا الطلبة والواقع التربوي.

مدير مدرسة ابن رشد المهنية الثانوية للبنين المهندس محمد براهمة عبر عن فرحه والكادر التعليمي بفوز زميلهم شاكراً المعلمين على وفائهم ووقوفهم لجانب زميلهم للوصول إلى هذا الإنجاز الذي تحقق ، وشكر مديرة التربية والتعليم على رعايتها حفل التكريم احتفاءً بفوز المعلم المتميز .

ونيابة عن الكادر التعليمي في المدرسة تحدث الأستاذ يوسف فريوان عن صفات المعلم الناجح الذي استطاع أن يبني ويربي لينهج الطلبة طريق الهدى والمعرفة ، وقال مادحاً زميله : لقد عهدناك معلماً متعاوناً ملهماً مبدعاً متقناً مجتهداً قهرت الظروف بإنجازك .

المعلم المتميز ليث الخطيب عبر عن سعادته بالفوز مبيناً السيرة التي سلكها منذ البداية وحتى الوقوف على المنصة لحظة إعلان فوزه بالجائزة .
وكرمت مديرة التربية والتعليم بحضور رئيس شبكة مدارس سما الروسان في الحفل الذي أداره المساعد المهندس يوسف الطرزي كرمت المعلم الفائز ومعلمي المدرسة أصحاب الإنجاز والأعمال التي تخدم العملية التربوية