رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2021/03/03

مبنى مديرية صحة بني كنانه بلا تدفئة منذ شهور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

يفتقر منذ شهور طويلة مبنى مديرية صحة لواء بني كنانه للتدفئة , مما يؤدي الى ايجاد حالة من الارباك في عملهم نتيجة للشعور المستمر بالبرد وعدم شعورهم يالراحة بعملهم نتيجة لعدمة وجود تدفئة .

وأشار عدد من مراجعي المديرية وموظفين فيها الى انهم يعانون الكثير جراء عدم وجود تدفئة في المبنى الذي توجد به المديرية , خاصة في ظل استمرارية انقطاع التيار الكهربائي لاساب مختلفة منها زيادة الاحمال الكهربائية .

ولفتوا الى ان هذا المبنى والمكون من اربعة طوابق يعاني من عدم وجود تدفئة فيه منذ شهور عديدة , وانهم ورغم المخاطبات من قبلهم للجهات المعنية بضرورة العمل على توفير التدفئة في مكاتبهم كي يتمكنوا من أداء الواجبات والاعمال المنوطة بهم على الشكل الامثل وبالصورة المطلوبة , الا انهم لا زالوا يعانون جراء عدم توفر التدفئة في مكاتبهم .

وأوضجوا بانه بات من فضلة القول بيان الآثار السلبية التي تعود على عملهم جراء عدم وجود تدفئة , فضلا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي في المبنى , وانهم يعانون الكثير جراء ذلك الامر , ذلك ان البرامج التي يعملون عليها تتعطل حينما ينقطع التيار الكهربائي , الامر الذي يسبب لهم معاناة , الى جانب الارباك في عملهم .

وعلى ذات السياق ؛ بين مصدر في الصحة بانه تم مخاطبة الجهات المعنية بخصوص التدفئة في المديرية , الا انه للحظة لم يتم اتخاذ اي اجراء من هذا القبيل , وان التيار الكهربائي دائم التعطل بسبب الاحمال الكهربائية الزيادة عليه , موضحا بان المديرية ابلغت من قبل المعنيين بان الامر متوقف على شراء قطع خاصة بالتدفئة , واعدا بمتابعة الموضوع مع الجهات ذات الاختصاص لحين الوصول لحلول مناسبة وسريعة وجذرية لهذه المشكلة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محافظة: نحو 4 ملايين إصابة بكورونا في الأردن

كنانة نيوز- قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة الدكتور عزمي محافظة إن الفيروس المتحور سبب …