رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2021/03/03

إستجابة لما نشرته كنانه نيوز ..تبديل اسطوانات الاوكسجين لمواطن ببني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إستجابة لما نشرته ” كنانه نيوز ” على موقعها الالكتروني حول عدم تمكن احد مواطني لواء بني كنانه من تبديل اسطوانة اكسجين تستخدم لغابات العلاج لزوجته المريضة التي تعاني من التهابات رئوية حادة إثر تعرضها للاصابة بفيروس كورونا ؛ قام مدير مستفى اليرموك الحكومي الدكتور مجدي محمد البشتاوي بالتواصل مع أسرة التحرير على الفور وعمل على حل المشكلة بالسرعة القصوى .

وقام الدكتور البشتاوي بالايعاز للكوادر الطبية والتمريضية والادارية المعنية بالمستشفى بضرورة العمل على تأمين المواطن بحاجته من الاكسجين ,وان يصار الى عملية تبديل الاسطوانات الفارغة باخرى ممتلئة .

وأشار الدكتور البشتاوي الى ان ادارة المستشفى تحرص بصورة مستمرة على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى مناطق اللواء والمناطق المجاورة له , وذلك ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة , ووفق ترجمتها لرؤى وفلسفة وزارة الصحة الهادفة للتخفيف عن المواطنين من الناحية الجسدية والمالية , وان ابواب المستشفى مفتوحة للجميع لتلقي ملاحظاتهم وشكاويهم وسيصار الى حل ما يمكن حله .

وعلى ذات الصعيد ؛ ثمن المواطن صاحب الملاحظة الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في المستشفى سواء الكوادر الادارية او التمريضية في سبيل تخفيف المعاناة عن المواطنين , مقدما شكره وتقديره للدكتور البشتاوي وللجميع .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محافظة: نحو 4 ملايين إصابة بكورونا في الأردن

كنانة نيوز- قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة الدكتور عزمي محافظة إن الفيروس المتحور سبب …