رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2021/03/06

غرفة عمليات فرعية ببلدية السرو للتعامل مع المنخفضات الجوية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

قامت بلدية السرو في لواء بني كنانه بفتح غرفة عمليات فرعية تتبع لرئيسة في مبنى متصرفية اللواء لغايات تلقي ملاحظات وشكاوي المواطنين ؛ خلال فترات تأثر مناطقه بالمنخفضات الجوية التي تشهدها خلال الايام القادمة , وفق رئيسها فيصل محمد المقدادي .

وأشار المقدادي الى انه تم فتح غرفة عمليات فرعية بمنى البلدية , بحيث يكون دوام العاملين فيها على نظام يتفق عليه بالتنسيق من الرئيس ومدراء المناطق التابعة لها , لافتا الى ان من بين مهام هذه الغرفة العمل على نقل هموم ومشاكل وملاحظات المواطنين في شتى مناطق البلدية , والعمل على ايجاد حلول مناسبة لها ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة.

ولفت المقدادي الى انه تم العمل على فتح  الطريق الواصلة بين منطقتي حاتم وفوعراا التابعة لقصبة اربد , ذلك انه ونتيجة لتساقط كميات كبيرة من الامطار خلال الايام الماضية ؛ حدث ان أنجرفت التربة والحجارة لهذا الشارع , مما سبب والحالة هذه مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وبين بانه وفضلا عما ذكر ؛ فقد قامت الكوادر المعنية في البلدية بعملية فتح وازالة عوائق مرورية في احد الشوارع في منطقة سما الروسان  ؛ تجمعت فيه أغصان الأشجار مثل الزيتون والرمان والتين وخلافها , واعادت الوضع الى ما كان عليه سابقا .

واشار الى انه تم شفط مياه من احد المنازل كانت المياه قد تسربت اليه في منطقة ابدر , وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة بعدم استمرارية تدفق المياه وانسيابها للمنازل في المنطقة , وتم وضع مصدات للحيلولة دون تسرب المياه ,وسيتم وضع حجارة كندرين بالقرب من المنزل مثار الحديث مستقبلا لذات الغاية .

وأوضح بان البلدية بصدد تسلم مشروع الملعب الخماسي الذي تم تنفيذه في منطقة ابدر بكلفة 90 الف دينار ,منوها بانه سيتم الانتهاء من تنفيذ مشاريع تنموية في عدد من مناطق البلدية بقيم مالية مختلفة . وسيصار الى ايجاد حلول جذرية لمشكلة الازدحامات المرورية في منطقة مجمع دوائر اللواء ومقابل المؤسسة الاستهلاكية العسكرية , وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في هذا المجال .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الجمعة : تسجيل 29 وفاة و 4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا

كنانة نيوز – سُجِّلت  المملكة اليوم ( 29) حالة وفاة (4584) حالة إصابة بفيروس كورونا …