رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2020/09/29

1260مراجعا لقسم الاسعاف والطوارىء في مستشفى الملك المؤسس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بلغ عدد مراجعي قسم الاسعاف والطوارىء بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 1260 مراجع / مراجعة ,وبلغ عدد الدخولات للمستشفى حوالي 200 حالة, وفق مديره العام الدكتور محمد الغزو .
وأضاف الدكتور الغزو في تصريحات صحفية بأن قسم الطوارئ يعمل على مدار الساعة بتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمراجعين والمرضى، مبينا أن معظم الحالات التي تعاملت معها المستشفى من الأمراض المزمنة .

لافتا إلى فترة العيد تشهد ازديادا طفيفا في حالات امراض الجهاز الهضمي وخاصة التلبك المعوي مقارنة بالأيام الاخرى . موضحا أن هنالك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية والتي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام.

وأضاف الدكتور الغزو بأن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية والتي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.

وأشاد الدكتور الغزو بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى ان برنامج غسيل الكلى استمر بشكل اعتيادي وتم اجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

كنانة نيوز – أعلن الديوان الأميري في الكويت، الثلاثاء، وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد …