رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2020/08/06

وزير الصحة يتفقد مستشفى الاميرة راية

كنانه نيوز –

اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر استعداد الوزارة لسد اية احتياجات للمستشفى من كوادر طبية ومعدات وأجهزة، مشيراً الى انه سيتم تعزيز المستشفى بأخصائي اضافي لمرضى الكلى، الى جانب تغطية مختلف مستشفيات محافظة اربد المحتاجة لتعزيز اخصائيي الكلى بما يتلاءم مع احتياجات المرضى والمراجعين.

وثمن الدكتور جابر خلال زيارته التفقدية لمستشفى الاميرة راية في لواء الكورة في محافظة اربد ,برفقته مدير الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور رياض الشياب ومدير المستشفى الدكتور ابراهيم الشهابات وعدد من المسؤولين في الوزارة ، جهود كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية ولا سيما المناوبة التي تقضي عطلة عيد الأضحى في رعاية المرضى بعيداً عن أسرها.

وبين الدكتور جابر بانه سيتم خلال المرحلة القادمة اتباع آلية للتنسيق مع اطباء الاختصاص لتوزيع مهامهم على المستشفيات الحكومية لغاية سد النقص في تلك المستشفيات وتقديم الخدمة المثلى للمراجعين، مؤكدا اهمية تعاون مختلف الكوادر الطبية في المراكز الصحية والمستشفيات في حالات الطوارىء المحتاجة لتعزيز الكوادر الطبية .

بدوره، عرض الدكتور الشياب لواقع الخدمات الصحية في لواء الكورة الذي يخدمه الى جانب المستشفى، 14 مركزاً صحياً منها مركزين شاملين و11 مركزاً أولياً وآخر فرعي , و ان مديرية الصحة على تواصل دائم مع مختلف مستشفيات محافظة اربد لضمان جاهزيتها التامة لتقديم الرعاية الصحية للمراجعين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وجال الوزير الدكتور جابر على مختلف اقسام المستشفى واطلع والوفد المرافق على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين والمرضى , مبديا اعجابه بما وصل اليه المستشفى من مستوى عال من التطور والتميز في تقديمه لخدمات الرعاية الصحية المختلفة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة في البادية الشمالية

كنانة نيوز – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من البحث …