رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2020/09/29

مواطنون من حبراص بصدد رفع دعوى قضائية ضد شركة مياه اليرموك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

اشار مواطنون من منطقة حبراص التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه بانهم سيقومون برفع دعوى قضائية ضد شركة مياه اليرموك , كونهم يقومون بدفع مبالغ مالية كبيرة جراء وصول الهاوء لساعات المياه في منازلهم بدل المياه,وانهم وإزاء حاجتهم للمياه بصورة مستمرة يضطرون لشراء المياه من صهاريج خاصة لا يعرفون مصدرها ولا مدى صلاحيتها للاستخدامات البشرية.

وأوضخ كل من المواطنين ( خالد علي عبيدات و عطية علي عبيدات وآخرين ) لكنانه نيوز بانهم يواجهون صعوبات كبيرة جراء الحصول على حاجتهم من المياه ,وانهم يقومون بدفع مبالغ مالية كبيرة جراء وصول الهواء لمنازلهم بدل المياه ,مبينين بانه يوجد تلاعب في الارقام المتعلقة بكميات استهلاك المياه وهي في حقيقة الأمر غير دقيقة بصورة مطلقة , ووضعت بطريقة عشوائية وبناء على تقديرات من قبل العاملين على عملية الحساب للكميات المستهلكة .!!

ولفتوا الى أنهم قاموا بمراجعة الجهات المعنية بهذا الخصوص الا انهم لم يصلوا الى نتيجة مرضية او حل مناسب لهذه المشكلة التي تتعلق بمجموعة كبيرة من المواطنين يقطنون ما يزيد علي العشرين منزلا في شارع طارق بن زياد في منطقة حبراص , لافتين الى مياه الآبار الموجودة في منازلهم قاربت على النضوب نظرا لاستخدامها كبديل لمياه ” السلطة ” التي تأبى ان تصل لمنازلهم لاسباب لا يعرفونها .

وناشدوا الجهات المعنية بصرورة العمل على اعادة المياه لمجاريها, وان تقوم الجهات المشرفة على المياه في لواء بني كنانه بالواجبات المنوطة بها على الشكل المطلوبة وبصورة عادلة ,لا ان تعتمد عملية تزويدالمياه وفق معايير وأسس تقوم على المحسوبية والمعرفة , وليس على الاحقية بالتعامل ,منوهيم بانهم سيقومون برفع دعوى ضد شركة مياه اليرموك في حال لم يتم الاساجابة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة. .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

تسجيل 5 وفيات اليوم الثلاثاء لمصابين بكورونا و42 حالة بالعناية الحثيثة

كنانة نيوز – أعلن مدير مستشفى الأمير حمزة، الدكتور ماجد نصير، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل …