بني يونس.. سيتم تعقيم قاعات الثانوية العامة من باب الحفاظ على صحة وسلامة الطلبة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أكد مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور عثمان بني يونس على حرص القائمين على عملية امتحان الثانوية العامة الشديد على توفير البيئات المناسبة كي يقوم الطالب / الطالبة بتقديم الامتحانات بالصورة المطلوبة ودون وجود مؤثرات تؤثر عليه بصورة سلبية .

وبين الدكتور بني يونس بان عدد الطلبة الذين سيتقدمون لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام بلغ طالبا وطالبة , منهم 1647 في التعليم النظامي و1077 في التعليم الخاص , ويتوزعون في قاعات تم استحداثها في مختلف مناطق اللواء روعي فيها تحقيق اعلى درجات العدالة والمساواة بين الطلبة .

ولفت الدكتور بني يونس بأن عدد القاعات التي سيتقدم الطلبة بها الطلبة 33 قاعة بواقع 192 غرفة صفية , وهي شاملة لكافة مناطق اللواء , مبينا بانه تم استحداث قاعات إمتحان في مناطق جديدة بالصورة التي نضمن معها سير عملية الامتحانات بالصورة المطلوبة وبالشكل المراد له من قبل القائمين عليها .

وأوضح الدكتور بني يونس بانه سيتم إجراء عمليات تنظيف للمدارس نظرا لعدم دخول الطلبة فيها منذ اسابيع طويلة ,وسيتم العمل على تعقيمها بالصورة المطلوبة من قبل الجهات المعنية , مستدركا بانه سيتم لاحقا الى عمليات تعقيم لهذه المدارس لضمان صحة وسلامة الطلبة والهيئات التي تشرف وتراقب في امتحان الثانوية العامة , متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة .