كهرباء إربد تفتتح محطة قبض متنقلة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف التسهيل على مواطني بني كنانه والتجمعات السكانية المجاورة له والقريبة منه ؛ قامت شركة كهرباء محافظة اربد بافتتاح محطة قبض متنقلة في لواء بني كنانه , بحيث بات بامكان المواطنين دفع ما عليهم من مبالغ مستحقة لصالح الشركة.

وأشار مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي أن مراكز القبض استقبلت المواطنين الذين يعتزمون تسديد فواتيرهم وراعت في تلك المراكز توفير جميع متطلبات الصحة والسلامة العامة
وأشار المهندس التميمي إلى انه تم تنظيم المواطنين بشكل طوابير مع الحفاظ على التباعد الآمن ما بين المواطنين، إضافة إلى انه تم توزيع الكمامات والقفازات على المواطنين للحفاظ على السلامة العامة.
ولفت إلى انه ومنعا لحدوث أي اكتظاظ وتجمعات كبيرة قامت الشركة بتسيير مركبات مجهزة بوصولات قبض رسمية إلى جميع المناطق التي تشهد كثافة سكنية تسهيلا على المواطنين في ظل عدم قدرته على الوصول إلى مراكز القبض الرئيسية مشيا على الأقدام.
وقال التميمي أن عدد من الموظفين (قراء العدادات) وبالحد الأدنى انطلقوا صباح اليوم إلى منازل المشتركين لقراءة العدادات وإصدار فواتير لهم , مشيرا الى ان الشركة اطلقت تطبيقا الكترونيا كي يتمكن المواطنون من قراءة العداد واصدار فواتير تسهيلا عليهم , خاصة في ظل ازمة كورونا.
وأشار مشرف المحطة محمد معتز بني هاني الى أنه وبتوجيهات مباشرة من مدير عام الشركة المهندس بشارالتميمي ومن منطلق حرصه الكبير على التسهيل على المواطنين في عملية دفع فواتير كهربائية ؛ عمدت الشركة الى فتح هذه المحطة المتنقلة في لواء بني كنانه .
وبين بني هاني بانه تم رفد هذه المحطة بوسائل التعقيم والاجهزة وبالصورة التي نضمن معها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين , لافتا الى ان المواطنين وكعادتهم أثبتوا على انهم على قدر المسؤولية وكانوا متعاونين لدرجة كبيرة معهم ,لافتا الى انه تم تزويد المحطة بوسائل التعقيم وادواتها , وان على الشخص الذي يود الدفع ان يقوم بتعقيم يديه بعد وقبل الدفع .
الى ذلك اعرب متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات عن شكره وتقديره لكافة العاملين في شركة كهرباء محافظة اربد ,وخاصة المدير العام للشركة المهندس التميمي على هذه اللفتة الكريمة والتي ساهمت في تخفيف المعاناة المادية والجسدية على الموطنين .موضحا بان الحاكمية الادارية مستعدة لتقديم الخدمات اللازمة .