ربط أحد سائقي صهاريج المياه العادمة بكفالة قدرها 200 الف دينارفي بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بسبب القاءه حمولة صهريجه بالقرب من احد مصادر المياه في اللواء ؛ ربط الحاكم الاداري في لواء بني كنانة الدكتور احمد العليمات احد اصحاب صهاريج المياه العادمة بكفالة عدلية قدرها 200 الف دينار, بسبب قيامه بالقاء مخلفات صهريجه بالقرب من احد مصادر المياه في منطقة بلدية الكفارات, وسيتم العمل على اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقه ضمن القوانين والانظمة والتعليمات الناظمة لمثل هذه الحالات .

وبين الدكتور عليمات بانه تم ضبط الصهريج وهو يقوم بعملية تفريغ حمولة صهريجه بالقرب من احد مصادر المياه في بلدية الكفارات من قبل الادارة الملكية لحماية البيئة والجهات المعنية, وتم العمل على ضبط الصهريج ومالكه, وربطه بكفالة عدلية قدرها مائتا الف دينار .
واوضح الدكتور العليمات بانه ونتيجة لعمليات المراقبة لذلك المصدر والذي ثبت بان مياهه قد تعرضت للتلوث بمياه الزيبار والمياه العادمة الملوثة؛ فقد تم القبــــــــض عليه وهو بالجرم المشهود, وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

ودعا الدكتور العليمات المواطنين لضرورة التعاون مع الجهات المعنية كي تتمكن من القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الامثل وبالصورة المطلوبة, وكل ذلك في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين, والي توليها الجهات المعنية اعلى درجات الاهتمام .