رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/12/09
الرئيسية / حوادث / إصابة طالب إثر سقوط جزء من قصارة غرفة صفية بمدرسة علعال الثانوية للبنين

إصابة طالب إثر سقوط جزء من قصارة غرفة صفية بمدرسة علعال الثانوية للبنين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أصيب طالب بالصف السابع الاساسي في مدرسة علعال الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة اربد بجروح ورضوض نتيجة لسقوط جزء من قصارة غرفة صفية بالمدرسة , وتم نقله لمستشفى اليرموك من قبل الجهات المعنية .

وبين الطالب قصي خليل الجلابنه لكنانه نيوز بانه وأثناء قيامه بوضع حقيبته المدرسية بالغرفة الصفية قبيل الطابور الصباحي فوجىء بسقوط اجزاء من سقف الغرفة على رأسه دونما سابق انذار , وتم اسعافه من قبل الهيئات الادارية والتدريسية بالمدرسة للمستشفى .

وعلى ذات السياق بين والد الطالب الجلابنه بان المدرسة بحاجة ماسة لصيانة كافة اقسامها كونها من المدارس القديمة الانشاء وانها في وضعها الحالي باتت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة الهيئات التدريسية والطالبية بالمدرسة , مناشدا الجهات المعنية ضرورة العمل على الاسراع بتنفيذ عمليات الصيانة للحيلولة دون وقوع ما لا يحمد عاقبته.

ولفت الجلابنه بان مدير التربية والتعليم الدكتور ضرار العبابنه وبرفقته عضو اللامركزية مصطفى الجلابنه وعدد من المسؤولين التربويين قاموا بزيارته في منزله وإطمأنوا على صحة ابنه , موعدين باتخاذ الاجراءات المناسبة للحيلولة دون تكرار وقوع ما حدث .

وبين مدير التربية والتعليم الدكتور ضرار العبابنه لكنانه نيوز بانه تم زيارة المدرسة من قبله ومعه عدد من المسؤولين بالمديرية وتم الكشف بصورة اولية على واقع المدرسة , وسيتم العمل على اتخاذ الاجراءات المناسبة على ضوء التقارير التي سيتم كتابتها من قبل المعنيين .

وكان محافظ اربد رضوان العتوم قد إطمأن من خلال مكالمة هاتفية مع أحد المعلمين المرافقين للطالب المصاب في مستشفى اليرموك على وضع الطالب المصاب ,متمنيا له دوام الصحة والعافية , واعدا بانه سيقوم بصورة شخصية بمتابعة الأمر مع الجهات المعنية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاثنين.. تأثر المملكة بمُنخفض جوي من الدرجة الثانية

كنانه نيوز – تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية في مختلف مناطق المملكة بنحو …