رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/10/19
الرئيسية / الشريط الأخباري / 60 حالة عقر منذ بداية العام في لواء بني كنانه ولا حلول جدية من الجهات المعنية؟!

60 حالة عقر منذ بداية العام في لواء بني كنانه ولا حلول جدية من الجهات المعنية؟!

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

كشف عدد حالات عقر الكلاب الضالة في لواء بني كنانه على ضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية ومناسبة لمشكلة انتشار الكلاب الضالة المتزايد بين الأحياء السكنية .

وأشار مواطنون الى عقم الحلول التي تقوم بها الجهات المعنية في مجال مكافحة الكلاب الضالة ببني كنانه ، والدليل الارتفاع الملحوظ والمسجلة رسميا والتي تستدعي الوقوف عليها وايجاد الحلول الناجعة لها.

وأضافوا لكنانه نيوز بأنهم باتوا يخشون على أبنائهم من الخروج من منازلهم في ساعات المساء ، نظرا لانتشار الكلاب الضالة بين الأحياء السكنية والأودية المجاورة .

ولفتو الى ان هذه المشكلة باتت تؤرق المواطنين وصناع القرار على حد سواء ، نظرا لانتشارها الواسع ؛ وباتت تشكلة خطرا على صحة وسلامة المواطنين خاصة القاطنين بالاطراف والبعيدة عن الاحياء والتجمعات السكانية.

وتشير الارقام الرسمية الصادرة من قبل الجهات المختصة الى ان عدد حالات عقر الكلاب الضالة ببني كنانه منذ بداية العام الحالي بلغ ٦٠ حالة عقر .

من جانبه أوضح مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور مجدي محمد البشتاوي الى ان المستشفى يقوم على تقديم اللقاحات والمطاعيم للأشخاص المصابين بعقر كلاب ضالة ضمن برنامج محدد موضوع من قبل الجهات المعنية.

وعلى ذات السياق أشار متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات الى انه تم مخاطبة الجهات المختصة بهدف العمل على تكثيف حملات المكافحة للكلاب الضالة كل ضمن المسؤوليات المنوطة به .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مسالخ البشر / بقلم صافي خصاونة

مسالخ البشر بقلم : صافي خصاونة تبلورت في خاطري حكايةٌ عن الصنم عن الغنم حكايةٌ …