مستشفى الملك المؤسس يقيم يوما طبيا مجانيا في منطقة ملكا ببني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ضمن نشاطات مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعية في مجالات تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية , واستكمالا لسياستها الاستراتيجية في خدمة المجتمعات المحلية ؛ نظم وبالتعاون مع نادي ملكا الرياضي وجمعية ملكا التطوعية وبلدية خالد بن الوليد والاتحاد الدولي لجمعيات طلب الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية يوما طبيا في بلدة ملكا بلواء بني كنانه .

وبين رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالمستشفى عادل الروسان لكنانه نيوز على هامش اليوم الطبي بأن اليوم الطبي المجاني التطوعي إشتمل على عيادات الباطني والعيون والاطفال والنسائية والمسالك البولية والعظام والجراحة والجراحه العامة والانف والاذن والحنجرة والجلدية وطب الاسرة والطوارىء وفحص بالاشعة عن طريق الالتراساوند .

وعلى ذات السياق ثمن منسق اليوم الطبي التطوعي الدكتور بشار الملكاوي الجهود الكبيرة التي يقوم بها مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي في سبيل الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين , مقدرا هذه اللفتة الكريمة من قبله في اقامة يوما طبيا مجانيا في منطقة ملكا .

ولفت الدكتور الملكاوي بان هذا اليوم الطبي المجاني أسهم في التخفيف عن كاهل المواطنين ماديا وجسديا ,منوها بأنه تم الكشف على العديد من الحالات التي تم التعامل معها وتحويل بعضها للمستشفى كونها تحتاج لمتابعة طبية .

الى ذلك ؛ قال مدير عام المستشفى الدكتور محمد الغزو بان إقامة مثل هذه الايام الطبية التطوعية يأتي استمرارا لرؤية ورسالة المستشفى في خدمة المجتمع المحلي وإيماناً من إدارة المستشفى بالحرص على التواصل مع فئات وشرائح المجتمع المدني كافة التي تعكس دور المستشفى الحقيقي في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الرعاية الصحية والبرامج التثقيفية المتنوعة .

ومن جانبهم ثمن مواطنو منطقة ملكا والمناطق المجاورة لها الجهود الكبيرة التي يقوم بها مستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي في مجالات التخفيف عن كاهل المواطنين من الناحية المادية والجسدية , والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

والجدير بالذكر بان عدد الاشخاص الذين استفادوا من خدمات اليوم الطبي المجاني يربو على الثلاثمائة شخص من منطقة ملكا والمناطق والتجمعات السكانية المحيطة بها والقريبة .