رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/09/22
الرئيسية / اهم الأخبار / نادي حوارة الرياضي,,مسيرة تميز وعطاء وابداع مستمرة

نادي حوارة الرياضي,,مسيرة تميز وعطاء وابداع مستمرة

كنانه نيوز – رياضة – بكر محمد عبيدات

يُسهم نادي حوارة الرياضي في منطقة حوارة التابعة لبلدية اربد الكبرى في الارتقاء بواقع الحركة ا الرياضية والشبابية والتطوعية في المنطقة من خلال النشاطات والفعاليات التي يقوم بها وينفذها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة بالشأن الرياضي والشبابي .

وعَــلل رئيس النادي راتب طناش الشطناوي سبب عزوف الشباب في حوارة والمناطق المجاورة لها بسبب عدم وجود وتوافر ابنية مناسبة لممارسة هواياتهم الرياضية فيها , ومن هنا فإن النادي وضع نصب عينه انشاء مبنى جديد لخدمة الحركة الرياضية والشبابية في المنطقة .

وبين الشطناوي في معرض حديثه لكنانه نيوز بأنه وفضلا عما سبق ؛ فإن النادي يطمح للحصول على حافلة خاصة به اسوة ببقية الاندية والهيئات الرياضية في محافظة اربد , وانه من سنوات طويلة يناشد المسؤولين بضرورة العمل على توفير حافلة خاصة به , الا انه لم تتم الاستجابة لهذه المطالب لاسباب غير معروفة , فضلا على توفير قطعة أرض خاصة به لاقامة ملاعب رياضية ومنشآت رياضية متخصصة , كي تكون المكان المناسب لممارسة الشباب هواياتهم المختلفة وتجمعا لهم .

وفيما يتعلق بالنشاطات التي قام بها النادي خلال مسيرته الممتدة عبر سنوات طويله من البذل والجهد والعطاء ؛ بين الشطناوي بأن النادي أقام وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الحكومية منها والخاصة العديدمن الفعاليات والنشاطات الهادفة , , فضلا على اقامة ايام طبية مجانية وعقد دورات تدريبية وتعريفية في شتى المجالات الحياتية الثقافية والرياضية والاجتماعية .

ولفت الشطناوي الى ان للنادي علاقات وثيقة مع المجتمعات المحلية , ذلك ان يقوم بحملات نظافة شاملة في شتى انحاء المنطقة , ويقيم الاحتفالات بالمناسبات المختلفة الوطنية والدينية وخلافهما , فضلا عن تنفيذ حملات خاصة بالبيئة المحيطة به , , وتكريم اوائل طلبة الثانوية العامة .

وزاد الشطناوي بان النادي يتطلع الى لمزيد من التعاون فيما بينه وبين بلدية اربد الكبرى ممثلة بمنطقة حوارة للحصول على قطعة ارض كي نقوم ببناء مجمع رياضي متكامل عليه كان قد تم الاشارة اليه فيما سبق , لخدمة الشباب في النادي الذي تأسس في عام 1976 علي ايدي العديد من ابناء المنطقة الغيورين على مصلحة الشباب , ولغايات خدمة الشباب وصقل قدراتهم الرياضية , وليكون بديلا مناسبا للمقاهي ودور السينما اتي كانت منتشرة في تلك الفترة .

وبين الشطناوي بان اول رئيس للنادي كان المرحوم الصيدلي أحمد الحداد , الذي باشر وفور استلامه لهذه المهمة بتوزيع الصلاحيات والعمل , وتشكيل اللجان المتخصصة كل في مجال عملها , فكانت اللجنة الاعلامية واللجنة الفنية واللجنة الثقافية واللجنة الاجتماعية واللجنة الرياضية وغيرها من اللجان .

وختم الشطناوي حديث لكنانه نيوز بان النادي يحتضن العديد من الرياضات المختلفة ,

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد..طقس خريفي مُعتدل بوجه عام

كنانه نيوز –  تكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من …