رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/12/15
الرئيسية / اهم الأخبار / إستمرارية رمي القاذورات بين الأشجار والاراضي الزراعية ببني كنانه

إستمرارية رمي القاذورات بين الأشجار والاراضي الزراعية ببني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

برغم تأكيدات المسؤولين والمعنيين في البلديات والجهات المعنية بشؤون النظافة ؛ الا ان البعض يؤثر على أن يقوم بالتعدي على حقوق الآخرين المادية والمعنوية والنفسية وعلى عناصر البيئة المختلفة , وذلك من خلال القاءه لمخلفاته ونفاياته بين اشجار الزيتون والاحياء السكنية .

” كنانه نيوز” سجلت العديد من المشاهد المتكررة في هذا السياق , حيث يعمد بعض المواطنين غير المسؤولين على رمي نفاياتهم وقاذوراتهم بين أشجار الزيتون والاراضي الزراعية غير مبالين لا بتعاليم دينية ولا بقوانين ويرمون بالقوانين عرض الحائط .
ولفت مواطنون للدستور بان بعض المــواطنين يستغلون ظلمة الليل او الظروف الجوية ويعمدون الى القاء مخلفاتهم وقاذوراتهم المختلفة والمتنوعة بين أشجار الزيتون وفي الاراضي الزراعية غير مبالين بالنتائج السلبية جراء أفعالهم المشينة هــــــــــذه .

وفي الوقت الذي يدين فيه مواطنون مثل هذه الأفعال التي تنم عن شخصيات موغلة في الجهل ؛ فإنهم يقدرون ما تقوم به البلديات المعنية من إزالة لهذه المخلفات من بين الاشجار والاراضي الزراعية , وأنهم يحملون مواطنون مسؤولية هذه الافعال , مثمنين عاليا جهود البلديات المعنية والكوادر العاملة فيها .

عضو مجلس محلي حرثا التربوية كاملة ابراهيم عبيدات بينت بان الكوادر المعنية بالبلدية تقوم بصورة مستمرة بإزالة الانقاض والقاذورات والنفايات من بين أشجار الزيتون والاراضي الزراعية , الا ان بعض المواطنين غير المسؤولين يصرون على رمي مخلفاتهم فيها , ضاربين بعرض الحائط القوانين والتعليمات , مؤكدة على ان الكوادر المعنية بالنظافة بالبلدية تعمل بصورة مستمرة وطيلة ساعات النهار على جمع النفايات من امام المنازل , ولا توجد حاجة للقيام برمي المخلفات بين الأشجار وفي الاراضي الزراعية .

رئيس بلدية الكفارات مروان حامد عبـيدات اشار لكنانه نيوز الى انه سيقوم بمتابعة الموضوع مع المعنيين في المناطق المعنية , رافضا بصورة مطلقة القيام بمثل هذه الأفعال المشينة , ولا يجوز القيام بها تحت أي شكل من الاشكال .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المخابرات العامة..تحبط مخطط ارهابي يستهدف مبنى مخابرات معان/تفاصيل

كنانه نيوز – أحبطت دائرة المخابرات الأردنية العامة في آب الماضي مخططا ارهابيا جديدا لخلية …