القاء القبض على المتهمين بسرقة مؤسسات ومنازل وسيارات في بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

القت الأجهزة الأمنية المعنية في لواء بني كنانه على عدد من الأشخاص الذين قاموا بعملية سرقة لمنازل ومؤسسات عامة وحكومية واهلية وسيارات في منطقة حريما ببلدية اليرموك الجديدة باللواء , وتم احالتهم للجهات الامنية ذات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم , وضمن القوانين والانظـمة والتعليمات الناظمة لمثل هذه الحالات.

وأشار متصرف اللواء الدكتور احمد حمدان العليمات  بأنه ونتيجة المتابعة الامنية الحثيثة من قبل العاملين في البحث الجنائي والامن الوقائي والاجزة الامنية ذات العلاقة ؛ فقد تم الكشف عن هوية السارقين , وتحديد أماكن تواجدهم , وتم القبض عليهم , واحالتهم للجهات الامنية المختصة .

وبين مصدر أمني لكنانه نيوز  بانه تم القبض على ثلاثة أشخاص من الذين قاموا بعملية سرقة لمؤسسات عامة وحكومية وبريد ومنازل وسيارات في منطقة حريما ببلدية اليرموك الجديدة , في الوقت الذي لا زالت فيه الجهود تبذل من قبل الجهات المعنية للقبض على الباقين ممن قاموا بعملية السرقة .

الجدير بالذكر بان مبنى منطقة حريما وبريدها ومنازل وسيارات لمواطنين في منطقة حريما قد تعرضت للسرقة من قبل مجهولي الهوية , وقامت إثر ذلك الجهات الأمنية ذات الاختصاص باتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات للوقوف على ظروف وملابسات هذه السرقات لتحديد هوية من قام بالسرقة , تمهيدا لتقديمه للعدالة كي ينال الجزاء الذي يستحق .