رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/08/25
الرئيسية / اهم الأخبار / تعرض بعض المؤسسات العامة للسرقة في لواء بني كنانه

تعرض بعض المؤسسات العامة للسرقة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تعرضت منازل ومؤسسات حكومية واهلية وسيارات خاصة في منطقة حريما التابعة لبلدية اليرموك الجديدة بلواء بني كنانه للسرقة من قبل مجهولي الهوية , وتمكنوا من سرقة بعض الاموال والشيكات وبعض المقتنيات.

وأشار شهود عيان  بأنهم باتوا في مواجهة ظاهرة خطيرة من شأنها التأثير على السكينة والامن العام ليس في المنطقة وحسب , بل في مختلف مناطق اللوا , وهي ظاهرة السرقة , لذا بات على الجهات المعنية ضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية وفاعلة وسريعة لهذه المشكلة للحيلولة دون استمراريتها وعدم عودة ” المجهولين ” للسرقة ثانيةً .

رئيس بلدية اليرموك محمد هايل الزعبي بين بأن أشخاصا مجهولي الهوية قاموا بخلع الشبك الحديدي من على غرفة تابعة لمنطقة حريما والتعدي على صندوق فيها وقاموا بسرقة شيكات مالية وبعض الاوراق الرسمية , ولاذوا بالفرار .

ولفت الزعبي الى انه تم إخبار الجهات الامنية والمعنية بالموضوع وحضرت , وقامت باتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات , منوها بان التحقيقات لا زالت مستمرة من قبل الاجهزة الأمنية ذات الإختصاص .

واشار مصدر من بريد حريما بأن أشخاصا مجهولي الهوية قاموا بكسر وخلع احد نوافذ البريد من الجهة الشمالية , الا انهم لم يتمكنوا من سرقة أي شيء منه , داعيا الى ضرورة العمل على ايلاء هذه المسألة العناية اللازمة نظرا لخطورتها واأهميتها .

وعلى ذات السياق ؛ أشار مواطنون بان سيارة – بكب اب – خاصة باحد المواطنين قد تعرضت للسرقة خلال وجود صاحبها في صلاة الفجر , وان السارق قام بسرقتها وتوجه لجهة غير معلومة,الا انه وبعد التحري والبحث من قبلهم والاجهزة الامنية تم العثور عليه في منطقة كفريوبا – الى الغرب من مدينة اربد – .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النواب يرفع سن التقاعد المبكر للمشتركين الجدد

كنانه نيوز – رفع مجلس النواب سن التقاعد المبكر للمهن غير الخطرة شريطة اكماله سن …