رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/08/19
الرئيسية / اهم الأخبار / الدكتور العمري :” طريق التميز تحتاج لبذل المزيد من الوقت والجهد والمال “

الدكتور العمري :” طريق التميز تحتاج لبذل المزيد من الوقت والجهد والمال “

كنانه نيوز – تربية – بكر محمد عبيدات

أكد مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور صالح علي العمري على أهمية دعم الابداع والتميز في شتى المجالات الحياتية , وان نقوم مؤسسات وافراد وهيئات مجتمع محلي رسمية ام اهلية كانت على تقديم الدعم اللازم للمبدعين والمتميزين كي يمضوا قدما في مسيرة التميز والنــــــــــــجااح .

وأشار الدكتور العمري خلال زيارات له على منازل اوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة والمباركة لهم واسرهم بحضور رئيس قسم الامتحانات أحمد عبد الحميد عبيدات وعدد من المعنيين بأن هذا التميز والنجاح الذي حققه عدد من طلبة الثانوية العامة لم يكن ليكون لولا حرصهم وذويهم على بلوغ اعلى الدرجات , وانهم بذلوا الوقت والجهد والمال في سبيل الوصول لما وصلوا اليه , وانهم ضحوا بالكثير في سبيل ذلك الامر .

وأضاف الدكتور العمري الى أن مرحلة الثانوية العامة لا يعني بالضرورة نهاية المطاف بالنسبة للتعليم ,بل هي نقطة وحلقة في سلسلة , وانه لا زال هناك مراحل عدة , فهناك مرحلة الدراسة الجامعية بمختلف درجاتها , وان على من أخفق في امتحان الدراسة الثانوية بذل لمزيد من الوقت والجهد ,ذلك انه يوجد هناك مجالا لتعويض ما فاتهم من خلال الامتحان التكميلي .

وقدم الدكتور العمري بالنيابة عن الاسرة التربوية والتعليمية في اللواء , اجمل عبارات التهنئة والمباركة للطلبة المتفوقين واسرهم , متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح .

من جانبهم ثمن الطلبة المتفوقين وذويهم هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير التربية والتعليم باللواء الدكتور العمري , معربين عن شكرهم وتقديرهم لهم ولكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم ممثلة بمديرية التعليم في لواء بني كنانه على الجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل الارتقاء بواقع التعليم في اللواء .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النواب يوصي باعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد السفير “الاسرائيلي”

كنانه نيوز – تبنى اجتماع مجلس النواب الطارئ الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة المهندس عاطف …