الدكتور العمري..فخورون بما حققه الطلبة من مراكز متقدمة في امتحان الثانوية العامة

كنانه نيوز – تعليم – بكر محمد عبيدات

باشرت مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه بعملية توزيع كشوفات العلامات للطلبة الذين تقدموا لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة , بالتزامن من اعلان النتائج , وفق مديرها الدكتور صالح علي العمري .

وأشار الدكتور العمري الى انه وللمرة الاولى في تاريخ وزارة التربية والتعليم يتم العمل على توزيع كشوفات العلامات مباشرة بعد اعلان نتائج الثانوية العامة , مما يؤدي الى زيادة العبئ على العاملين في قسم الامتحانات بالمدرية , وانهم هم الاهل لتلك المهمة , والقادرين على القيام بالمسؤوليات المنوطةبهم على الشكل الامثل بكل جدارة وكفاءة .

ولفت الدكتور العمري الى انه فخور بما حققته مجموعة من طلبة وطالبات الثانوية العامة من نجاحات في امتحان الثانوية العامة , وانهم اثبتوا على الدوام بانهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم , مع عدم الانقاص من المجهود الذي بذله الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في اجتيازه او استكمال متطلبات النجاح .

وإستعرض الدكتور العمري اسماء العشرة الاوائل في شتى المسارات التعليمية وكانت على النحو التالي
الفرع الادبي :
الطالبة رشا تركي الروسان 98.2 من مدرسة سما الروسان الثانوية للبنات والطالبة اسراء بسام الدقامسه 97,7 من مدرسة حاتم الثانوية للبنات والطالبة راما محمد الروسان 97 من مدرسة ام قيس الثانوية للبنات .
الفرع العلمي :
الزهراء محمد الخلايلة 99,5 من مدرسة الرفيد الثانوية للبنات وساجدة عادل الزعبي 99,5 من مدرسة خرجا الثانوية للبنات واحمد مروان ملكاوي 99,2 من مدرسة ملكا الثانوية للبنن ,
الفرع الزراعي :
الطالب احمد محمد الطوالبه 93,6 من مدرسة ابن رشد المهنية للبنين
الفرع الصناعي :
جعفر غانم فريجات 96) من مدرسة حريما الثانوية للبنين .
الفرع الفندقي :
الطالب جهاد محمد الدقامسه 91,9 مدرسة ابن رشد المهنية الثانوية للبنين
فرع الاقتصاد المنزلي
الطالبة منال محمد عبد القادر 97,4 مدرسة حاتم الثانوية للبنات

وتقدم الدكتور العمري من الطالبات والطلبة الناجحين بالتهنئة والمباركة ولاسرهم , داعيا اياهم لبذل المزيد من الجهد والوقت والمال للمضي قدما في مسيرة التميز والنجاح , وان يكونوا خير السفراء لبلداتهم واهليهم في الجامعات والمعاهد التي بها سيواصلون مسيرتهم التعليمية والمهنية .