رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/12/07
الرئيسية / اهم الأخبار / الطالبة الزهراء محمد الخلايلة تحصل على معدل 99,5 في الثانوية العامة

الطالبة الزهراء محمد الخلايلة تحصل على معدل 99,5 في الثانوية العامة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

حصلت الطالبة الزهراء محمد عيسى الخلايلة من منطقة الرفيد على معدل 99.5 في امتحان الثانوية العامة ,لتضيف بذلك رقما جديدا في ارقام وسجلات التميز والابداع والنجاح .

كنانه نيوز التقت بالطالبة الخلايلة التي أشارت الى انها كانت تدرس في الايام العادية بما معدله من ست الى سبع ساعات يوميا , وانها في ايام الامتحانات تكثف من عدد الساعات لتمتد في بعض الاحيان لايام كاملة .

وقدمت الخلايلة شكرها وتقديرها لاسرتها التي قدمت لها الكثير من الامور التي ساهمت في تحقيق ما وصلت اليه من نجاح وتميز في الثانوية العامة , وانها – اسرتها – عملت على توفير الاجواء الدراسية اللازمة , ولم تحملها شيئا من الاعباء المنزلية .

وكما قدمت الخلايلة الشكر والتقدير والثناء لمدرستها ممثلة بهيئاتها الادارية والتدريسية والطالبية على ما قدمته من تسهيلات ووفرت كما لغيرها من الطالبات في المدرسة الاجواء الدراسية الآمنة والمناسبة , ولم تبخل عليها بشيء , فكن لها الاخت والمعلمات والصديقات , مقدمة في ذات الوقت الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم في اللواء على الجهود التي بذلوها طيلة العام الدراسي .

والطالبة الخلايله وهي تتقدم من زميلاتها اللواتي نجحن في الثانوية العامة , إذ تدعو الله للطالبات اللواتي لم يتمكن من اجتياز الامتحان للمضي قدما , فالفرصة لا زالت ماثلة امامهن ومتاحة في الامتحان التكميلي , راجية التوفيق للجميع والنجاح .

الطالبة الخلايلة

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مستشفى الاميرة بسمة التعليمي تحت الضوء في مقابلة صحفية للكنانة نيوز .. فيديو

كنانة نيوز –  خاص – محمد محسن عبيدات يعد مستشفى الأميرة بسمة التعليمي من أكبر …