مبادرة تعليمية تطلقها جمعية اجاويد أسعرة الخيرية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات –

بهدف الارتقاء بواقع الطلاب في المنطقة, وزيادة مخزونهم المعرفي في مختلف المجالات التدريسية والتعليمية والتعلمية ؛ اطلقت جمعية اجاويد اسعرة الخيرية في منطقة اسعرة التابعة لبلدية اربد الكبرى مبادرة خاصة بتعليم وتدريس الطلبة , وفق رئيس الجمعية نبيل الروسان .

وبين الروسان لكنانه نيوز بان هذه المبادرة الهادفة للارتقاء بمستوى الطلبة من مختلف المستويات الدراسية التعليمي ؛ قامت الجمعية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لقصبة اربد باطلاق مبادرة خاصة بإعطاء الطلاب من المرحلتــــــــين الاساسية والثانوية دروس تقوية في مدرسة البلدة بصورة مجانية .

ولفت الروسان الى أن مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور ضرار العبابنه أبدى تعاونا منقطع النظير إزاء هذه المبادرة الرائدة والمميزة , وأنه اوعز للكوادر المعنية بالمديرية بفتح شعب صفية في مدرسة البلدة كي يصار الى اعطاء الدروس فيها .

وقدم الروسان شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور العبابنه والتقدير على ما أبداه من تعاون مع القائمين على المبادرة , متمنيا على المواطنين الذين يوجد لديهم ا ابناء والراغبين بالدراسة مراجعة القائمين عليها وتسجيل اسمائهم لدى المعنيين في الجمعية , مقدما شكره للجميع .