وضع كميات من الاسمنت على محابس المياه في عقربا بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

فوجىء مواطنين من منطقة عقربا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه بعدم وصول المياه لمنازلهم في الاوقات المخصصة لهم , وحينما قاموا باستطلاع الامر تبين بان محابس المياه الموجودة في الحي الذي يقطنون به وقد غـــــــُطيَت بالاسمنت .

وبين رئيس المجلس البلدي شفيق الحمادنه و محمد محمود شتيات بأنهم وعدد من المواطنين في منقطةعقربا فوجئوا بعدم وصول المياه لمنازلهم , فقاموا باستطلاع الامر في الحي , وتبين وقتها بان احد المواطنين او مجموعة من الاشخاص قاموا بوضع الاسمنت على احد المحابس المغذية للمياه بحيهم .

ولفتوا الى أن عملية وضع الإسمنت على المحبس سيحرم حوالي 200 منزل من منازل المنطقة والموجودة في الحي الشرقي من عقربا من المياه , معربين عن أسفهم وعدم رضاهم عن هذا التصرف الارعن وغير اللائق ولا يعبر بأي صورة عن صفات واخلاق ابناء المنطقة .

وأشاروا الى أنهم قاموا بمراجعة الجهات المعنية في شركة مياه اليرموك لغايات العمل على إزالة الإسمنت من على المحبس , وكي تعود ” المياه لمجاريها ” ويتمكنوا من الحصول على نصيبهم من المياه , داعين لضرورة العمل على عدم ا القيام بأية أعمال من شأنها الحاق الضرر بالمال العام وتشويه صورة مواطني المنطقة .