تنفيذ حملة نظافة شاملة في مناطق ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات– بكر محمد عبيدات

إستمرارا للمبادرة الوطنية التي تبنتها الجهات المعنية في وزارة البيئة والحاكميات الادارية في محافظة اربد والبلديات والادارة الملكية لحماية البيئة والجهات المعنية ؛ تم تنفيذ حملة نظافة شاملة بالمواقع السياحية في منطقة الشعلة برعاية متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات وبحضور عدد من المسؤولين والمعنيين.

وأكد الدكتور العليمات لكنانه نيوز على هامش تنفيذ الحملة على أهمية العناية بالبيئة المحيطة بنا , وان نوليها العناية اللازمة والحفاظ على عناصر البيئة خاصة في الاماكن السياحية والاثرية التي تزخر بها مناطق اللواء .

وبين الدكتور العليمات بأن مثل هذه الحملات تأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بعشرينية الجلوس الملكي والأعياد الوطنية الأخرى ، حيث تأتي هذه النشاطات للحفاظ على عناصر البيئه والترويج للسياحة الداخلية لا سيما وأنها عنصر أساسي في تنمية ورِقـِّـــــــــــــــِي المجتمعات المحلية.

وحث الدكتور العليمات المواطنين على ضرورة الحفاظ على المواقع السياحية والاثرية في اللواء لما تشكله من اهمية في حياة المواطنين , منوها بأن عدد المشاركين بهذه الحملة االتي ستتواصل بالايام القادمة حوالي 150 مشارك من أبناء المجتمع المحلي , مقدما شكره وتقديره لهيئات والأشخاص الذين ساهمــــــــــــــوا في انجاح هذه الفعالية الوطنية المميزة . .
.