رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/06/27
الرئيسية / الشريط الأخباري / الدكتور العمري :” التقيد بالتعليمات الناظمة لاي عمل هي أساس تحقيق الاهداف المرجوة منه “

الدكتور العمري :” التقيد بالتعليمات الناظمة لاي عمل هي أساس تحقيق الاهداف المرجوة منه “

كنانه نيو – تربية وتعليم – بكر محمد عبيدات

أكد مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور صالح علي العمري على أهمية تفعيل وتعزيز القيم الايجابية في نفوس الطلبة , خاصة تلك المتعلقة بالانتماء والولاء للوطن وقيادته , وأهمية أن يقوم كل مسؤول بصرف النظر عن مسماه الوظيفي بالواجبات المنوطة به , والعمل على تحقيق الاهداف المنشودة , وكل ضمن المسؤوليات الملقاة على عاتقه .

ولفت الدكتور العمري الى أن برنامج ” بصمة ” الذي ينفذ من قبل وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية للعام الثالث هو من المشاريع الوطنية الرائدة والذي يأتي متماشيا مع خطط وبرامج الوزارة في مجال تنفيذها للبرامج اللامنهجية .

وبين الدكتور العمري خلال إجتماعه بمديرات ومديري مدارس في اللواء بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية ا الدكتور علي محمد القيسي ورئيس قسم النشاطات سامر احمد عبيدات ورئيس قسم الرقابة الداخلية سمية عبيدات بأن توزيع المراكز المتعلقة ببرنامج بصمة وطن سيكون حسب الامكانيات المتوفرة في المدرسة .

وأوضح الدكتور العمري على أن برنامج بصمة يعمل على تعزيز وبحث مكامن الابداع لدى الطلبة المشاركين به والطالبات , وإكتشافها وصقلها بالصورة المناسبة , مستعرضا جملة من الفوائد التي سيجنيها الطلبة المشاركين به .

وشدد الدكتور العمري على أن يكون الطلبة المستهدفون ممن أنهوا الصف التاسع ,مشيدا بالجهود الكبيرة التي تم بذلها في الاعوام السابقة من عمر البرنامج , موضحا بأن المواصلات مؤمنة من مراكز التجمع لمراكز تنفيذ البرنامج , موضحا بأنه وكي ينجح البرنامج كان لا بد من التقيد بكافة التعليمات الواردة فيه .

وتم على هامش الاجتماع مناقشة كافة السبل الكفيلة بتحقيق الاهداف المرجوة من برنامج بصمة , وقام مديرو ومديرات المدارس بابداء جملة من الملاحظات على هذا البرنامج والتي من شأنها الاسهام في تعزيزه والنهوض به , وأن يؤخذ بما يعرف بالتغذية الراجعة لما لها من أهمية في مجال تقييم أي عمل تربوي وغير تربوي .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إختتام دورة صحفية في فرع نقابة الصحفيين لاقليم الشمال

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات أختتمت مساء اليوم فعاليات الدورة التدريبية التي نظمها فرع …