رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/08/18
الرئيسية / شؤون صحية / الدكتور البشتاوي :” نحرص على الارتقاء بواقع خِدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني اللواء “

الدكتور البشتاوي :” نحرص على الارتقاء بواقع خِدمات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني اللواء “

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

بهدف تطوير العمل وإلارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة لمراجعي المستشفى والمرضى المقيمين فيه ؛ قامت إدارة مستشفى اليرموك الحكومي ببني كنانه بجملة من الإجراءات الكفيلة بتحقيق الأهداف سالف ذكرها .

وبين مدير المستشفى الدكتور مجدي محمد البشتاوي بانه يتم العمل على تأهيل وتعزيز قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى والصورة التي تجعل منه قادرا على استقبال المراجعين ومرافقي المرضى بالشكل المناسب .

ولفت الدكتور البشتاوي الى ان المستشفى ومن خلال الكوادر المعنية فيه تعمل بصورة مستمرة على ترجمة فلسفة الوزارة فيما يتعلق بتقديم الخدمات المقدمة للمواطنين مرضى كانوا ام مراجعين .

وبين الدكتور البشتاوي في بأن المستشفى شهد في الآونة الأخيرة نقلة نوعية في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية ؛خاصة مع بدء تشغيل التوسعة الجديدة في وحدة الكلية الاصطناعية و رفد أقسامه بمجموعة من الأجهزة الحديثة والمتطورة .

وثمن الدكتور البشتاوي الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارات السابقة للمستشفى في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة وان أي نجاح هو عبارة عن جهود جماعية وليس بجهد فردي ،مقدما شكره وتقديره لكافة العاملين بالمستشفى .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاحد.. إنخفاض طفيف على درجات الحرارة

كنانه نيوز – تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، وتكون أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا …