رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/05/22
الرئيسية / اهم الأخبار / القضاة :” فعاليات رمضانية اسبوعية خلال شهر رمضان المبارك “

القضاة :” فعاليات رمضانية اسبوعية خلال شهر رمضان المبارك “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

بهدف تعريف المواطنين في شتى مناطق اللواء بالبرنامج التثقيفي والترفيهي الذي أعدته محافظة اربد وبالتعاون مع الفعاليات الاهلية والثقافية والاقتصادية ؛ أكد مساعد متصرف لواء بني كنانه خالد علي القضاه على أهمية المشاركة الفاعلة في هذا البرنامج المميز , والذي سيقام يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع في شهر رمضان المبارك .

وأشار القضاه خلال إجتماع لمدراء ورؤساء الدوائر الحكومية في اللواء بأن هذا البرنامج يتضمن عروضا عسكرية ومسرحية وغنائية وفنية ودينية وثقافية وتربوية هادفة , الى جانب الاناشيد والمدائح النبوية , وفقرات ترفيهية للاطفال ومسابقا ثقافية .

وبين القضاه بان البرنامج يتضمن فقرات خاصة لترويج الصناعات المحلية , ويتأتى هذا الامر من خلال إشراك العشرات من المصانع في عرض منتجاتها في معارض أعدت لهذه الغاية , منوها بأنه يشارك في هذا البرنامج حوالي 50 جمعية خيرية الى جانب العشرا من المؤسسات الصناعية .

ودعا القضاه المسؤولين وكل ضمن المسؤوليات المنوطة به للاعلان عن هذا البرنامج بالطريقة التي يراها مناسبة , لضمان مشاركة فاعلة من قبل المواطنين في هذا البرنامج الوطني , والذي ستتولى غرفتا تجارة وصناعة اربد تقديم الدعم اللوجستي والتجهيزات اللازمة لانجاحه , موضحا بان هذا البرنامج يقام في مدينة الحسن للشباب ومرافقها المختلفة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

توقيع اتفاقية لتدريب 1000 باحث عن العمل في محافظة اربد

كنانه نيوز – اقتصاد – وقع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد) و شركة …