توزيع 923 طردا غذائيا في منطقة كفرسوم بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – دين ودنيا – بكرمحمد عبيدات

وزعت لجنة زكاة كفرسوم بلواء بني كنانه 923 طردا غذائيا بقيمة 24 الف دينار وتوزيع ما مجموعه 200 دينارعلى 120 أسرة في المنطقة , أتى ذلك الامر من خلال مبادرة نفذتها اللجنة بعنوان ” شوية من خيرك بتكفي غيرك ” والتي رعى انطلاقتها ضمن إفطار خيري نظمته اللجنة برعاية الداعية الدكتور ارحيل الغرايبة , بحضور رئيسها محمد خير عبيدات وعدد من المسؤولين والمعنيين في مسجد الشهيد كايد عبيدات بمنطقة كفرسوم .

وأضاف رئيسها عبيدات في كلمة خلال الحفل بأنه وفضلا عما سبق الاشارة اليه فإن اللحنة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قدمت 2500 وجبة غذائية وملابس وحرامات ومحروقا بقيمة 11 الف دينار , الى جانب توزيع 850 كرتونة تمر , و400 كغم دجاج.

وبين عبيدات بان اللجنة عملت ضمن منطقة كفرسوم والمناطق المجاورة لمساعدة المحتاجين والفقراء في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في هذا الشهر الفضيل , وأنها ماضية في تقديم ما تقدر عليه من خدمات للاسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة بصورة خاصة وفي مناطق باللواء بصورة عامة , مقدما شكره وتقديره لكافة الهيئات والاشخاص الداعمين لمسيرة اللجنة .

وقال الدكتور الغرايبة في كلمة القاها بأن الدين الإسلامي حثنا على إيلاء الأسر العفيفة والمحتاجة العناية اللازمة وتوفير سبل العيش الكريم لها، وجاءت هذه المبادرة في هذا السياق للتخفيف عن هذه الأسر في هذا الشهر المبارك , مثمنا الجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل تخفيف المعاناة عن الاسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة .

وتخلل الاحتفال القاء كلمات من قبل عدد من المواطنين ثمنوا من خلالها الاعمال التي قامت بها اللحنة في سبيل تخفيف المعاناة عن كاهل الاسر الفقيرة والمعوزة في اللواء , حاثين المواطنين ورجال الاعمال على ضرورة دعم الجمعية ماليا وعينيا كي تتمكن من الاستمرارية في تقديم الخدمات المطلوبة منها على الشكل الامثل .