للمرة الاولى..مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية يعقد جِلسة في كلية اربد الجامعية

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

في إطار الرؤية الملكية المتكاملة لمفهوم الخدمة العامة ، وترجمة للدعوة الملكية ؛ عقد مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية ولأول مرة جِلسة في كلية اربد الجامعية بحضور رئيس المجلس معالي المهندس هشام الخطيب ، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الزعبي و الأعضاء .

وتم خلال الإجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله المتعلقة بأهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية فيما يتعلق بإنشاء عدد من المباني في عدد من الكليات الجامعية ، ومشاريع الخدمات والرعاية لطلبة الجامعة ولأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية التي تشجعهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز والإبداع الذي تتطلع إليه الجامعة على المستويين المحلي والدولي .

وعلى هامش الزيارة افتتح رئيس مجلس الأمناء المهندس الخطيب المعرض الإنتاجي الثاني للطلبة الخريجين في كلية اربد الجامعية والذي يضم أكثر من 60 إنتاجا وهو المعرض الأول الذي يقام في الكلية والمجتمع المحلي على مستوى المشاركين .

وفضلا عما تقدم ؛ فقد شاهد الدكتور الخطيب والوفد والحضور عرضا لطلبة الكلية يجسد موقف الهاشميين التاريخية في الدفاع عن فلسطين ، والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

وقام الوفد بتفقد أعضاء المجلس المبنى الجديد الذي سيتم المباشرة بتنفيذه في كلية اربد الجامعة بمساحة 6085م2 وبكلفة مليوني دينار و 294 ألف دينار ، والذي جاء انسجاماً مع الخطة التوسعية لاستيعاب الإعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين بالدرجة الجامعية المتوسطة لا سيما بعد نقل كافة التخصصات غير الهندسية من كلية الحصن الجامعية إلى كلية اربد.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية الدكتور مصطفى عيروط الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الأمناء و بعقد اجتماعهم في الكلية ، كما أثنى على الجهود والمتابعة الحثيثة من رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي ودعمه الدائم على ما تحقق من انجازات في الكلية خلال الأشهر الماضية والتي يحق لنا الفخر بذلك .