المحافظ رضوان العتوم يرعى احتفالات المزار الشمالي بالاعياد الوطنية

كنانه نيوز – رعى محافظ اربد رضوان العتوم فعاليات الاحتفال الكبير الذي نظمته الفعاليات الرسمية والأهلية في لواء المزار الشمالي بمناسبة إحتفالاتها بالاعياد الوطنية وعيد ميلاد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بحضور متصرف اللواء جمال السرحان والنائب يوسف الجراح ورئيس بلدية المزار مطيع الشرمان وقائد اقليم الشمال العميد أمجد خريسات و عدد من المسؤولين في قاعة البلدية .
ورفع المحافظ العتوم أصدق عبارات الهتهنئة والمباركة لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة احتفالات الوطن بالاعياد الوطنية و عيد ميلاده الميمون , وتسلم جلالته لسلطاته الدستورية ملكا للملكة الاردنية الهاشمية

واضاف العتوم اننا ونحن نتفيأ ظلال التي تملأها مشاعر الحب والولأ نستشرق سيرة العطاء المخلص والموصول من لدن جلالة قائذنا سعيآ في تحقيق العزة والرفاه والأمان لهذا الوطن وأبنائه .

وأكد المحافظ العتوم على ما جاء على لسان جلالة الملك المعظم “اننا نعيش في ظل المواطنة التي تجمع ولا تفرق” وسنبقى بعون الله محصنيين من شرور الإرهاب والتطرف التي تستهدف العالم أجمع مؤكدين لهم أن الأردن بلد المحبة والسلام والتعايش. واننا جميعآ نتكاتف في خدمة الوطن والمواطن والمحافظة على وحدة الاردن ونسيجة الاجتماعي.

ولفت المحافظ العتوم بقوله :” بأننا سنبقى بعون الله عند حسن ظن جلالة قائدنا الأعلى نواصل الليل بالنهار لأداء رسالتنا الإنسانية وبما يجسد التوجيهات الملكية السامية في تحقيق أعلى درجات السلامة لأبناء الوطن كافة ولنحافظ على مكتسبات ومنجزات الوطن من شتى المخاطر وليبقى دومآ كما أراد قائد المسيرة المظفرة موطن عز وشموخ وإباء وكبرياء”.

وقال رئيس بلدية المزار الجديدة الشرمان :” بأننا نحتفل اليوم بمناسبة عزيزة على قلوبكل الأردنيين عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ومرور عشرون عامآ على تولية مقاليد الحكم فهو خير خلف لخير سلف الذي ورث عنالراحل الحسين طيب الله ثراه انسانيته وحبه لشعبه”

وبين الشرمان بان جلالة الملك معتمدآ على وعي وهمة نشامى الوطن أدار دفة الحكم بعقلانية في ظل اقليم ملتهب يحط بالأردن من كل جوانبة والذي يعيش في ظله الأردنيون وضيوفه ممن جار عليهم الزمن بأمن وأمان.
,موجها التحية لكافة منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية والحكام الاداريين
الذين يواصلون الليل بالنهار للمحافظة على أمن واستقرار هذا الوطن وخدمة المواطن.

وحضر الاحتفال قائد امن إقليم الشمال العميد امجد خريسات ومدير المخابرات ومدير الاستخبارات ومدير شرطة اربد ومدير زراعة اربد ومندوب قائد المنطقة الشمالية العسكرية ومدراء الدوائر في لواء المزار الشمالي ورئيس محكمة المزار وجمع غفير من أبناء لواء المزار الشمالي الذين أكدوا على انتمائهم وولاءهم للملك المفدى .

واشتمل الاحتفال الذي اقيم في قاعة بلدية المزار الجديدة، على فقرات شعرية وغنائية تغنت بالوطن وقائده, ووصلات ودبكات شعبية جسدت التراث الوطني.