رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/09/16
الرئيسية / اهم الأخبار / الدكتور العليمات :” نرفض القاء النفايات المختلفة في أماكن غير تلك المخصصة لها “

الدكتور العليمات :” نرفض القاء النفايات المختلفة في أماكن غير تلك المخصصة لها “

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور احمد حمدان العليمات على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى مناطق اللواء , والعمل على ترجمة رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني في مجالات تلمس ومعرفة حاجات المواطنين وإبالتالي ايجاد حلول لهذه المشاكل ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .

وأشار الدكتور العليمات لكنانه نيوز على هامس لقاءه بالمجلس البلدي في بلدية الكفارات بأنه أوعز للجهات المعنية في البلدية بضرورة العمل على إعادة تأهيل وفتح مسلخ البلدية امام المواطنين واللحامين كي يقوموا بعمليات الذبح وفق الطرق السليمة والصحيحة ’ الى جانب رفده بكافة المستلزمات اللازمة , وتزويده بطبيب بيطري كي يشرف على عمليات الذبحيات فيه .

وبين الدكتور العليمات بانه يرفض رفضا تاما أن يتم طرح النفايات في مكب النفايات القديم الواقع الى الشمال امن منطقة حرثا التابعة للبلدية , وأنه يوجد أمكنة مخصصة لوضع النفايات فيها , داعيا الى إيجاد مشاريع خاصة بعملية تدوير النفايات بالطرق السليمة , وللإستفادة منها لغايات أخرى .

وأوصح الدكتور العليمات بأن لجان الصحة والسلامة العامة سواء تلك الموجودة في المتصرفية او بالجهات المعنية تقوم بجولات تفقدية بصورة مستمرة على المؤسسات الغذائية والتموينية وغيرها للتأكد من تقيدها بالتعليمات الناظمة لعملها , الى جانب جولات على الباعة المتجولين , ومراقبة الأسواق التجارية في شتى مناطق اللواء .

ودعا المتصرف الدكتور العليمات الى ضرورة العمل على توسيع حدود التنظيم وفق المخططات المحددة في كل بلدية , ولما لعملية توسيع حدود التنظيم من فائدة على المواطنين , منوها بأن إطلع على جملة من الأمور المتعلقة بعمل بلدية الكفارات , موعزا بتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم ضمن الامكانات المتوفرة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

المعاني .. يوعز لمديري التربية بقبول استقالة أي معلم يتقدم بها

كنانه نيوز – كشفت عدد من المصادر حضرت اجتماعا عقد أمس السبت وجمع وزير التربية …